الذهب أخبار

إيجيبت جولد وبي تي سي تستهدفان استعادة مكانة مصر في الذهب بمعرض “نيبو الدولي”

تشارك شركتي إيجيبت جولد وبي تي سي في معرض نيبو للذهب المقرر إقامته خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري.

يأتي معرض نبيو الدولي تحت رعاية عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويجرى تنظيمه من قبل شعبة الذهب ويجمع المعرض كبرى العلامات التجارية في صناعة الذهب والمجوهرات.

“يقع ضمن مهمتنا سد الفجوة بصناعة الذهب والمجوهرات، من خلال خدمات متميزة تضاهي الجودة العالمية والتي أحيانًا ما نفتقدها في مصر من جهة، ومن خلال إدارة المواهب وهو النشاط المتمثل في مدرسة إيجيبت جولد، التي نأمل من خلالها بناء مستقبل مشرق لهذه الصناعة” حسبما قال حسن نصار نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة إيجيبت جولد.

أضاف:” يعد المعرض فرصة ذهبية للتواصل بين كبرى الشركات والعلامات التجارية بالصناعة لبحث سبل التعاون فيما بينهم، مما يعد خطوة استراتيجية نحو استعادة المكانة التاريخية للذهب المصري”.

تطرح الشركتان منتجات لأول مرة في السوق المحلية تتمثل في سبائك مستوحاة من الحضارة الفرعونية، خطوط جديدة ومتنوعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، من بينها مجموعة “أونا” للتصميمات العصرية ومجموعة “سيڤين” المستوحاة من العمارة التراثية.

يشهد المعرض مشاركة متميزة من طلاب مدرسة إيجيبت جولد، المدرسة التي تم تأسيسها عام 2019 عقب توقيع بروتوكول تعاون ما بين إيجيبت جولد ووزارة التربية والتعليم لتكون المدرسة الأولى من نوعها المتخصصة في صناعة الحلي والمجوهرات بالشرق الأوسط.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تستعين بالبنك الدولي لتطوير استراتيجية الصناعة الوطنية

بحث وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، مع ممثلي مجموعة...

منطقة إعلانية