أخبار

بعد 14 عاما.. بطولة العالم للإسكواش للسيدات تعود إلى مصر بنادي مدينتي

بعد 14 عاما.. بطولة العالم للإسكواش للسيدات تعود إلى مصر بنادي مدينتي

أعلن الاتحاد الدولي للاسكواش عن انطلاق قرعة بطولة العالم للاسكواش للسيدات بنادي مدينتي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده الاتحاد الدولي للاسكواش في نادي مدينتي اليوم الجمعة 10 ديسمبر، وتستمر البطولة حتى 16 ديسمبر المقبل بمشاركة 17 فريق.

قال عمر طلعت مصطفى مدير تطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى القابضة، خلال المؤتمر الصحفي، إن نادي مدينتي يعتز باستضافة بطولة العالم للاسكواش للسيدات بعد انقطاعها لمدة 14 عاما عن مصر.

أضاف عمر طلعت مصطفى أن استضافة تلك البطولة الهامة يأتي سلسلة البطولة الدولية للجولف “ألاشيان تور” التي استضافتها نادي مدينتي من قبل والتي شارك بها 140 لاعب من 40 دولة.

 

“مجموعة طلعت مصر لديها 2 من أكبر الأندية في مصر”

في مدينتي والرحاب تتمتع بمنشآت رياضية ليست موجودة بأية أندية أخرى، ولدينا 26 رياضة تمارس في هذه الأندية”، بحسب عمر طلعت مصطفى.

“نتمنى أن تكون أندية طلعت مصطفى بما لديها من إمكانيات متميزة ملتقى للبطولات الدولية المختلفة”، أضاف عمر طلعت مصطفى.

من جانبه قال رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش وليام لوي ماري، إن بطولة العالم للسيدات تعد بطولة هامة جدا ويشارك بها 17 فريق وتسمح بالمنافسة بشكل كبير على أرض مصر.

“لقد قمت بزيارة العديد من الأماكن الخاصة بالاسكواش حول العالم لكن ما وجدته في مصر مختلف عن أي دولة أخرى في العالم”، قال رئيس

من جانبه قال رئيس الاتحاد المصري للإسكواش عاصم خليفة، إن بطولة العالم للاسكواش التي تستضيفها مدينتي هي بطولة للفرق وليس لها جوائز مالية وهو ما يعكس مدى حب الشباب المشاركين لبلدانهم.

أضاف أن النسخة الحالية من بطولة العالم للسيدات هي النسخة رقم 22 وكانت أول مشاركة لمصر بالبطولة ومنذ ذلك الحين ونحن محتفظين باللقب.

بحسب رئيس الاتحاد المصري كانت امريكا واستراليا تسيطران على البطولة وكل دولة حققتها 9 مرات ولكن دخلت مصر في المنافسة على البطولة بقوة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تستعين بالبنك الدولي لتطوير استراتيجية الصناعة الوطنية

بحث وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، مع ممثلي مجموعة...

منطقة إعلانية