أخبار

دهانات GLC تجدد رعايتها للنادي الأهلي المصري حتى 2026

دهانات GLC تجدد رعايتها للنادي الأهلي المصري حتى 2026

جددت الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة دهانات GLC عقد رعايتها للنادي الأهلي المصري لمدة 4 سنوات مقبلة.

يأتي ذلك بعد انتهاء عقد رعاية GLC للنادي الأهلي خلال الخمس سنوات الماضية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة للإعلان عن تجديد عقد الرعاية بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب ومحمد أمين الحوت المدير التنفيذي لـ”دهانات GLC”.

قال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب إن الشراكة مع شركة GLC شراكة مهمة جدا وستكون مثمرة لنا ولهم.

أضاف الخطيب خلال المؤتمر الصحفي هذا التعاون مع GLC ليس الأول من نوعه ولكن كانت لنا تجربة سابقة وكان بها الكثير ادمن النجاحات وهو الدافع لتكرار التجربة مرة أخرى، وأن تكون التجربة مثمرة للطرفين.

“الارتباط بالنادي الأهلي أسرع وسيلة للنمو داخل الأسواق بمصر وخارجها، لذلك تسعى الكيانات الاقتصادية للاستفادة من هذا الأمر”، بحسب رئيس النادي الأهلي.

من جانبه قال محمد أمين الحوت في كلمته أثناء المؤتمر:”يشرفني باسم الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة – دهانات GLC ـ أن أتواجد في النادي الأهلي صانع السعادة لمحبيه وجماهيره في مصر”.

أضاف محمد أمين الحوت المدير التنفيذي لـدهانات GLC:”نسعد بتجديد شراكتنا للمرة الثانية مع النادي الأكبر في مصر الشرق الأوسط”.

أضاف الحوت أن الشركة نسعى دائما لتنمية وتطوير علامتها التجارية لذا تتعاون مع الكيانات الوطنية الكبرى التي تدعم هذا التوجه.

“شركة GLC تعمل في السوق المصري منذ 25 عاما وهي واحدة من رواد صناعة الدهانات في مصر وحصلنا على العديد من الجوائز”، أضاف الحوت.

“نسعى جاهدين في تقديم حلول الدهانات الاكثر تطورا، ونثق في الاقتصاد المصري وأن مصر هي أرض الفرص لذلك مسعد بأننا نقوم بتصدير منتجاتنا تحت اسم صنع في مصر”، بحسب محمد أمين الحوت.

“لدينا تجربة شراكة مع النادي الأهلي المصري لمدة 5 سنوات ونتمنى استمرار النجاحات خلال السنوات المقبلة”، قال المدير التنفيذي لـ”دهانات GLC”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مبيعات سوديك تنمو 87% في 2022 وتسجل 21 مليار جنيه

سجلت مبيعات سوديك مستوى قياسي في 2022 إذ بلغت 21...

منطقة إعلانية