أخبار

“هيرميس” تصدر سندات توريق بقيمة 854.5 مليون جنيه لصالح “ڤاليو”

الطاقة

أتمت المجموعة المالية هيرميس الإصدار الثالث لسندات التوريق بقيمة 845.5 مليون جنيه، لصالح شركتها التابعة “ڤاليو” المتخصصة في مجال الشراء الآن والدفع لاحقا.

يأتي ذلك الإصدار ضمن برنامج إصدار سندات توريق بقيمة 2 مليار جنيه، حسب بيان صحفي من المجموعة المالية هيرميس اليوم الإثنين.

يذكر أن سندات التوريق مضمونة بمحفظة أوراق قبض، وقد تم إسناد عملية التوريق لصالح شركة المجموعة المالية للتوريق التابعة للمجموعة المالية هيرميس.

قد حصل الإصدار على تصنيف ائتماني (Prime-1)[2] من مؤسسة الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني «MERIS»، علمًا بأنه سيتم طرح الإصدار على شريحة واحدة بفترة استحقاق تبلغ 12 شهرًا.

“هيرميس” تتم أول إصدار سندات توريق تدفقات نقدية مستقبلية لشركة “سيرا للتعليم”

أتمت المجموعة المالية هيرميس “هيرميس” الشهر الماضي أول إصدار سندات توريق تدفقات نقدية مستقبلية لشركة “سيرا للتعليم”.

“هيرميس” تتم أول إصدار سندات توريق تدفقات نقدية مستقبلية لشركة “سيرا للتعليم”.

“شهدت أسواق رأس المال في المنطقة العديد من التطورات على مدار السنوات الأخيرة، ومن بينها طرح حلول وأدوات جديدة ساهمت في تعظيم القيمة بالعديد من القطاعات الحيوية، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتوفير سيولة نقدية ضخمة في السوق”، بحسب الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، مصطفى جاد.

“تسعى هيرميس إلى تقديم المزيد من الحلول المالية الابتكارية بهدف الاستفادة من الفرص الواعدة وتحقيق نمو مستدام لمختلف الأطراف ذات العلاقة”، قالت مدير تنفيذي لقسم أسواق الدين بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، مي حمدي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية