أخبار

افتتاح أحدث فروع “هوم سنتر” في أوبن آير مول مدينتي بالتعاون بين “طلعت مصطفى”و”لاند مارك جروب”

قامت مجموعة طلعت مصطفى، و”هوم سنتر”، الشركة الرائدة في مجال المفروشات المنزلية متعددة القطاعات والأكبر من نوعها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، بافتتاح أحدث فروع “هوم سنتر” في أوبن مول بمدينتي.

حضر الافتتاح عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، والدكتور جريج بودو، مساعد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية، وشريف ارتيزان، رئيس قطاع تطوير الأعمال.

كما حضر الافتتاح عن هوم سنتر، محمد مرسي، المدير العام الإقليمي لـ “لاند مارك جروب”، الشركة المالكة للعلامة التجارية “هوم سنتر”.

افتتحت “هوم سنتر” أولى فروعها في عام 1995 بدولة الإمارات العربية المتحدة، واليوم، يضم “هوم سنتر” سلسلة واسعة تشتمل على أكثر من 68 محلاً منتشراً في الإمارات، السعودية، البحرين، مصر، الكويت، عُمان وقطر.

طبقاً للمعايير الدولية، يضم “هوم سنتر” منتجات مستوردة من أكثر من 50 دولة حول العالم، وباعتباره وجهة التسوق المنزلية المفضلة في المنطقة، يقدم “هوم سنتر” مجموعة كبيرة ورائعة من الأثاث والمفروشات المنزلية والإكسسوارات المنزلية المتنوعة وأدوات المطبخ.

يوفر “هوم سنتر” المفروشات العصرية المبتكرة وأحدث تصميمات الأثاث المنزلي بأسعار مناسبة تلبي مختلف الأذواق، من الأثاث التقليدي إلى الأثاث الحديث.

يعد أوبن آير مول – مدينتي، واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ نحو 92 ألف متر مربع، ويضم 8 مباني بها أكثر من 300 براند تجاري.

منذ افتتاحه في عام 2019 يوفر المركز التجاري تجربة تسوق ممتعة للزائرين في الهواء الطلق وسط المسطحات الخضراء الشاسعة المطلة على البحيرات الصناعية.

كما يوفر تجربة فريدة للتسوق من أفضل العلامات التجارية التي تتضمن مختلف الأنشطة التجارية، منها الأزياء والملابس الرياضية والأدوات المنزلية والأثاث والمجوهرات والإكسسوارات وملابس الأطفال والصحة والجمال بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات.

ويضم أوبن آير مول عدداً كبيراً من العلامات التجارية المعروفة، مثل كارفور هايبر ماركت وسينما رينسانس مدينتي و”إكستريم لاند” مركز الترفيه العائلي.

احتفل المركز التجاري مؤخراً بافتتاح علامات تجارية كبيرة في مجال الأزياء، مثل زارا وماسيمو دوتي وكيكو ميلانو وستراديفاريوس، ومن المتوقع افتتاح ليفتيز قريباً.

يضم اوبن اير مول أيضاً الـ “Food Hall” أو قاعة الطعام ويتواجد بها 34 علامة تجارية متنوعة لتلبية جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية.

يضم المول عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

يقع أوبن اير مول في قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليقدم خدمات لما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تستعين بالبنك الدولي لتطوير استراتيجية الصناعة الوطنية

بحث وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، مع ممثلي مجموعة...

منطقة إعلانية