أخبار

شركة ERG Developments تدرس إطلاق مشروع سكني بالقاهرة الجديدة

ERG Developments

تخطط شركة ERG Developments للتطوير العقاري للتوسع في مشروعات جديدة في شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، بحسب رئيس مجلس الإدارة محمد رزق.

تدرس الشركة إطلاق مشروع سكني تجاري إداري على قطعة أرض بمساحة 100 فدان بمدينة القاهرة الجديدة باستثمارات تقدر بنحو 10 مليارات جنيه.

تنفذ شركة ERG Developments أربعة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة وهم برجي دايموند1، دايموند 2، مونوريل، علاوة على مشروعها الأحدث في العاصمة الإدارية وهو كمبوند Ri8 في منطقة R8.

تستعد الشركة لطرح المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع Ri8 السكني، والمرحلة الأخيرة من مشروع مونوريل بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحسب رئيس القطاع التجاري محمد عامر.

يقع مشروع Ri8، على مساحة 25 فدان، بمنطقة الـ R8، ويضم وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 138 متر، إلى 350 متر، بمبيعات مستهدفة 5مليارات جنيه.

بالنسبة لمشروع دايموند 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة عبارة عن برج متكامل، على مساحة 5000 متر مربع ومكون من طابق أرضي و14 طوابق متكررة.

ويقع مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة Monorail Tower New Capital في قلب الداون تاون علي مساحة 12 ألف متر مربع، ويتكون من26 دور، وتتنوع المساحات وتشمل وحدات تجارية وإدارية وطبية ووحدات فندقية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مبيعات سوديك تنمو 87% في 2022 وتسجل 21 مليار جنيه

سجلت مبيعات سوديك مستوى قياسي في 2022 إذ بلغت 21...

منطقة إعلانية