أخبار

“بيبول آند بليسز” توقع عقود مقاولات بقيمة 1.6 مليار جنيه لتنفيذ مشروع “ذا ميد” بالساحل الشمالي

بيبول أند بليسز

وقعت شركة “بيبول أند بليسز” للتطوير العقاري عقود مقاولات بقيمة 1.6 مليار جنيه مع شركتي “سوليد” و”أساس” للإنشاءات لتنفيذ أعمال المرحلة الأولة لمشروع “ذا ميد” في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

تأسست شركة بيبول أند بليسز في أوائل عام 2022، وأطلقت أول أعمالها في الساحل الشمالي وهو مشروع “ذا ميد” ومن المقرر بدء تنفيذ أعمال المرحلة الأولى في الربع الأول من العام الجاري.

“يأتي التعاقد مع شركتي أساس وسوليد للإنشاءات ضمن استراتيجية الشركة لتقديم منتج عقاري مميز طبقا لأعلي المعايير العالمية مع الالتزام بالبدء في الإنشاءات في أسرع وقت طبقًا للجداول الزمنية المتفق عليها “، بحسب كريم العسال مؤسس شركة بيبول اند بليسز.

“ليست فقط الوحدات ولكن أيضاً نخطط للانتهاء التام من المناطق العامة والحدائق والبحيرات وخدمات الشاطئ لتكون جاهزة للاستخدام عند تسليم المرحلة الاولي للعملاء”، أضاف كريم العسال.

“اعتمدت الشركة فى تخطيط المشروع علي مبادئ الاستدامة في تصميم الوحدات واختيار مواد البناء مع وضع خطة شاملة للحفاظ على الطبيعة الأصلية للشواطئ والبيئة المحيطة”، بحسب كريم العسال.

يأتي توقيع الاتفاقية بعد صدور القرار الوزاري برقم 1090 في ديسمبر الماضي للبدء فى تنفيذ المشروع.

تبلغ مساحة المشروع 307 فدان في قلب خليج رأس الحكمة، وينقسم ما بين الفيلات المستقلة ووحدات التوين والتاون هاوس أوالشاليهات، بالإضافة إلى 4 فنادق.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

أول سيارة بالعالم بدون بنزين ولا غاز ولا كهرباء كيف تعمل؟

سيشهد العالم بنهاية 2023 إطلاق أول سيارة بدون بنزين أو...

منطقة إعلانية