أخبار

“العبيكان للحلول الرقمية” تدشن مقر في السوق المصري

العبيكان

دشنت مجموعة العبيكان للاستثمار السعودية مقرها للحلول الرقمية في مصر تبعا للخطة التوسعية التي تتبناها الشركة خلال الفترة المقبلة.

“جاء قرار المجموعة بالتوسع في السوق المصري بهدف تقديم الخدمات والحلول الرقمية لعدة مجالات خدمية وصناعية ودعم احتياجات قطاع الأعمال والشركات بمصر”، بحسب عبد الله العبيكان الرئيس التنفيذي للمجموعة.

 

يمتد نشاط مجموعة العبيكان السعودية إلى قطاعات التعليم والتصنيع والطباعة والتغليف وسلاسل الامداد، مع التركيز بشكل أخص على التحول الرقمي.

تعتبر مجموعة العبيكان للاستثمار واحدة من كبرى شركات التعبئة والتغليف والتعليم والطباعة والنشر، وتنتج حوالي 22 مليار عبوة سنويًا.

تقدم المجموعة التي تأسست عام 1982 خدماتها في 16 من خلال 25 شركة تابعة و20 مصنع، ويقدر حجم أعمال الشركة بنحو 1.6 مليار دولار.

انطلقت أعمال شركة العبيكان للحلول الرقمية في 2017 وتقدم أكثر من 20 منتجًا رقميًا في 3 مجالات أعمال وهي التصنيع والأعمال وسلاسل الإمداد.

طورت الشركة 6 تطبيقات مختلفة تغطي مجموعة كبيرة من الوظائف الحيوية وهي تطبيق “شامل” و”مدار” و”ساند” و”منصة O3 الذكية و”هدهد” و”ساند يوتيليتيز”.

“نشهد حجم الأعمال والمشاريع والتطور الملحوظ في مصر في الفترة الحالية لذلك كان التوسع في مصر له خصوصية كبيرة لنا”، أضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة العبيكان خلال مؤتمر صحفي للشركة اليوم الأربعاء.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

أول سيارة بالعالم بدون بنزين ولا غاز ولا كهرباء كيف تعمل؟

سيشهد العالم بنهاية 2023 إطلاق أول سيارة بدون بنزين أو...

منطقة إعلانية