أخبار

“ڤاليو” توقع اتفاقية شراكة مع “Sympl” لتوفير حلول دفع ميسرة لعملائها

"ڤاليو" توقع اتفاقية شراكة مع "Sympl" لتوفير حلول دفع ميسرة لعملائها

عقدت شركة “ڤاليو” المتخصصة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا، اتفاقية شراكة مع “Sympl” الناشئة بمجال تكنولوجيا الخدمات المالية لتوفير حلول دفع ميسرة قصيرة الأجل لعملائها.

تتيح لعملاء “ڤاليو” دفع مشترياتهم بالأجل بدون فوائد من خلال الحلول التكنولوجية الميسرة التي تقدمها شركة “Sympl” على فترة ثلاثة أشهر وذلك من خلال شبكة تجار وشركاء “Sympl” و”ڤاليو“.

تأتي هذه الشراكة ضمن قائمة الأنظمة والخدمات التي تقدمها “ڤاليو” عبر إعادة إطلاق نظام “هاتريك” والاستفادة من فترة الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد التي تقدمها “Sympl” من خلال شبكة واسعة ومتنوعة من الشركاء.

“تساهم تلك الشراكة في تحقيق أهداف النمو لمنصتي Sympl وڤاليو”، بحسب ما قاله وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو.

“تستهدف ڤاليو تقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية التي تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية في مصر“، أضاف وليد حسونة.

وتستهدف شركة “Sympl” شريحة العملاء المتعاملين مع البنوك والذي يقدر عددهم الإجمالي بحوالي 30 مليون عميل، وهو ما يتيح لهم الشراء الآن والدفع لاحقًا دون الحاجة إلى التسجيل المسبق.

تتيح الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية للعملاء سداد مشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية، ولأول مرة في مصر بطاقات الخصم المباشر من خلال حلول الدفع قصيرة الأجل وبدون فوائد تتراوح ما بين 3 و5 دفعات سواءً أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهرياً وذلك خلال فترة السداد التي تصل إلى ثلاثة أشهر.

“تتيح هذه الشراكة لڤاليو الاستفادة من خطط الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد وذلك لشريحة واسعة من التجار والعملاء فضلًا عن المساهمة في تنمية عمليات الشركة”، بحسب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Sympl” محمد الفقي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تستعين بالبنك الدولي لتطوير استراتيجية الصناعة الوطنية

بحث وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، مع ممثلي مجموعة...

منطقة إعلانية