أخبار

“بالم هيلز” توقع اتفاقية مع “منصة مصر للتعليم” لإدارة مدرسة دولية بـ”باديا”

"بالم هيلز" توقع اتفاقية مع "منصة مصر للتعليم" لإدارة مدرسة دولية بـ"باديا"

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير، اتفاقية مع “منصة مصر للتعليم”، لإدارة مدرسة جيمس البريطانية الدولية بمدينة باديا.

“اختارت بالم هيلز للتعمير التعاقد مع منصة مصر للتعليم؛ للاستفادة من خبراتها التي تناسب احتياجات الأسواق المختلفة”، حسب بيان صادر عن بالم هيلز، اليوم الأربعاء.

تهدف الشراكة لإقامة مدرسة جيمس البريطانية الدولية في باديا التي من المخطط أن تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي المقبل.

“تُعد مدارس جيمس الدولية أحد أكبر مقدمي خدمات التعليم الخاص التي تشمل جميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية في جميع أنحاء العالم، وتمكنت من خلال 60 مدرسة في منطقة الشرق الأوسط من تقديم الخدمات التعليمية لأكثر من 130 ألف طالب”، بحسب ما جاء في البيان.

“يعد تعاون شركة بالم هيلز للتعمير مع منصة مصر للتعليم دليلاً على التزامنا بتقديم خدمات تعليمية استثنائية واسعة ومتنوعة كأحد الأسس الرئيسية لمدينة باديا“، بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز للتعمير، طارق طنطاوي.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمنصة مصر للتعليم، أحمد وهبي:”سُعداء بالشراكة طويلة الأمد مع بالم هيلز للتعمير، وسنعمل مع القائمين على مدينة باديا لتوفير تجربة تعليمية استثنائية”.

تعد مدينة باديا أول مدينة مستدامة في مصر، وأول مدينة ذكية في قلب أكتوبر الجديدة، وتمتد على مساحة 3000 فدان، وتضم 50 ألف وحدة سكنية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تستعين بالبنك الدولي لتطوير استراتيجية الصناعة الوطنية

بحث وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، مع ممثلي مجموعة...

منطقة إعلانية