أخبار

المصرية للاتصالات تحصل على ترددات جديدة بقيمة 125 مليون دولار

حصة المصرية للاتصالات

حصلت الشركة المصرية للاتصالات، على حزمة من الترددات الجديدة، في نطاق ترددي جديد بعرض 5 ميجاهرتز، في الحيز الترددي 1800 ميجا هرتز، بتقنية “FDD”، وفق بيان مرسل إلى البورصة المصرية اليوم الثلاثاء.

حصول الشركة على الترددات الجديدة جاء بعد اعتماد وموافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وسيكون بنظام حق انتفاع لمدة 10 سنوات، بقيمة 125 مليون دولار.

“سنتكمن من خلال تلك الترددات الإضافية، من مواصلة توفير خدمات الاتصالات عالية الجودة وبأسعار تنافسية مع استيعاب الزيادة المستمرة في قاعدة عملاء الهاتف المحمول”.. قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، المهندس عادل حامد.

الخطوة تأتي في إطار سعي الشركة إلى استيعاب الطلب الكبير والمتزايد على جميع خدمات المحمول وتحسين جودة الخدمات المقدمة بأقل التكاليف في ضوء نمو قاعدة العملاء.

أضاف الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: “نعمل دائما على تعظيم الاستفادة من الترددات الجديدة والاستثمارات المختلفة التي تنفذها الشركة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات بما يتناسب مع تطلعات واحتياجات العملاء من جهة، وترشيد النفقات من جهة أخرى لتحقيق هوامش ربحية متميزة تنعكس على تعظيم العائد لمساهمي الشركة”.

تساهم الترددات الجديدة في تحسين جودة خدمات الصوت والبيانات من خلال تطوير الشبكة في جميع أنحاء الجمهورية لمواكبة التطور السريع في احتياجات العملاء وتطلعاتهم، وفق البيان.

ستوفر الترددات الجديدة مزايا تجارية وتكنولوجية مستقبلية لجميع عملاء الشركة المستفيدين من جميع الخدمات المقدمة، كما سيتمكن عملاء الشركة من الاستفادة من هذه الخطوة فور تنفيذها.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية