سبورت بلس أخبار

انطلاق الجولة الأولى من منافسات بطولة “مينا تور” بملعب جولف مدينتي

120 لاعباً يشاركون في البطولة من 35 دولة والجوائز 75 ألف دولار

شهد ملعب جولف مدينتي انطلاق الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للجولف “مينا تور”، التي تستمر فعاليتها حتى الثاني من فبراير، بمشاركة 120 لاعباً من 35 دولة مختلفة.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة التي يستضيفها ملعب جولف مدينتي للمرة الأولى في مصر منذ عام 2020، 75 ألف دولار.

وتعد أحداث جولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”مينا تور” مؤهلة للحصول على نقاط تصنيف الجولف العالمية منذ عام 2016 ، والتي تتيح للاعبين الناجحين الفرصة لرفع تصنيفهم العالمي وخبراتهم الشخصية في اللعب الاحترافي.

سبنسر: ملعب جولف مدينتي رائع ويعزز وجودنا في منطقة الشرق الأوسط

ديفيد سبنسر ، مفوض جولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قال :”يسعدنا أن نعلن أن موسم 2022/2023 سيستمر في نادي مدينتي للجولف الرائع الذي يعزز وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويتيح للاعبين المحليين فرصة التنافس في منافسة عالمية المستوى “.

مضيفا:”لطالما كان هدف جولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو تطوير لاعبي المنطقة المحترفين والهواة لرياضة الجولف من خلال تزويدهم بفرصة المنافسة في الأحداث التي تدار بشكل احترافي. ويسعدنا أن نحصل على دعم العديد من اتحادات الجولف الإقليمية حيث نسعى جاهدين لضمان بلوغ لاعبي المنطقة كامل إمكاناتهم على الساحة العالمية”.

من جانبه قال جوش نورث ، مدير عام نادي مدينتي للجولف : “يسعدنا جميعاً في نادي مدينتي للجولف أن نستضيف الفعاليات المصرية لجولة الشرق وشمال إفريقيا “مينا تور” في النادي لأول مرة ، والتي ستكون تجربة مثيرة لفريقنا الكبير أيضاً ، حيث نعمل بالفعل جاهدين لضمان تحقيق أهدافنا وتحقيق نفس الهدف لخروج هذه البطولة بأفضل صورة ممكنة”

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الثانية من البطولة بملعب جولف مدينتي في الخامس من فبراير على أن تنتهي في السابع من الشهر ذاته.

يذكر أن، نادي مدينتي للجولف، صممه روبرت ترينت جونز جونيور وافتتح في أواخر عام 202 وحصل على جائزة “أفضل ملعب جولف في مصر” لمدة عامين متتاليين في 2021 و 2022، ، واستضاف مؤخرا البطولة الدولية للجولة الآسيوية والبطولة المصرية للهواة ، فضلا عن استضافته جزءاً من حدث كأس العالم للأسكواش في ديسمبر الماضي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية