سبورت بلس أخبار

الإنجليزي جونز يتوج بالجولة الأولى من منافسات بطولة “مينا تور” بملعب جولف مدينتي

الإنجليزي جونز يتوج بالجولة الأولى من منافسات بطولة “مينا تور” بملعب جولف مدينتي

توج الإنجليزي بن جونز بمنافسات الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للجولف “مينا تور”،التي جرت خلال الأيام الثلاثة الماضية بملعب جولف مدينتي، بمشاركة 120 لاعباً من 35 دولة مختلفة، تحت رعاية الاتحادين العربي والمصري للجولف.
جونز نجح في تحقيق 205 ضربة، بثمانية ضربات أقل من المعدل، متفوقاً على مواطنه جاك فلويد الذي حل ثانياً بفارق ضربة واحدة أقل، وتقاسم المركز الثالث الإنجليزي كيرتس نايبيس، والتشيكي جوردان بريكسي بعدما حققا 209 ضربة لكل منهما، بمعدل أربع ضربات تحت المعدل.


ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة التي يستضيفها ملعب جولف مدينتي للمرة الأولى في مصر منذ عام 2020، 75 ألف دولار.

وتعد أحداث جولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”مينا تور” مؤهلة للحصول على نقاط تصنيف الجولف العالمية منذ عام 2016 ، والتي تتيح للاعبين الناجحين الفرصة لرفع تصنيفهم العالمي وخبراتهم الشخصية في اللعب الاحترافي.
ومن المقرر أن تنطلق الجولة الثانية من البطولة بملعب جولف مدينتي في الخامس من فبراير على أن تنتهي في السابع من الشهر ذاته.


يذكر أن، نادي مدينتي للجولف، صممه روبرت ترينت جونز جونيور وافتتح في أواخر عام 202 وحصل على جائزة “أفضل ملعب جولف في مصر” لمدة عامين متتاليين في 2021 و 2022، ، واستضاف مؤخرا البطولة الدولية للجولة الآسيوية والبطولة المصرية للهواة ، فضلا عن استضافته جزءاً من حدث كأس العالم للأسكواش في ديسمبر الماضي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية