أخبار

 شركة «أكسبت» تطلق خدمة «ديليفري» في مصر

أطلقت شركة «أكسبت»، المصرية التي تقدم حلول الدفع الإلكتروني، خدمة ديليفري الجديدة، بهدف تسريع وتيرة التعامل المالي عبر الإنترنت وسهولة عملية التحصيل وتتبع الأموال والفوترة.

وتوقعت الشركة أن تساهم الخدمة الجديدة في تلبية جميع رغبات المستخدم متلقي الخدمة  في التعاملات المالية بشكل سهل وسريع، وكذلك التاجر في تتبع جميع عمليات التحصيل في نافذة واحدة.

منذ بداية عام 1996 عندما بدأت البنوك في استخدام بطاقات الائتمان، تغيرت حياة الناس، وبدأوا في استخدام هذه البطاقة لإيداع أو سحب الأموال من حساباتهم المصرفية، وبمرور الوقت، بدأ تطور التسوّق عبر الإنترنت، وبالتالي فإن القدرة على الدفع عبر الإنترنت من خلال بطاقة الخصم أو الائتمان جعلت تجربة التسوق أكثر سهولة ومتعة.

ورغم نمو المعاملات عبر الإنترنت، إلا أنه لا يزال هناك عدد كبير من الأشخاص يفضلون الدفع نقدًا عند الاستلام، لذلك، عندما يختار العميل شراء منتج عبر الإنترنت، يختار الدفع نقدًا عند الاستلام، وهو الأمر، الذي سيطلب التاجر معه من شركة التوصيل، أو البريد الحضور لاستلام المنتج، وسيقوم البريد بدوره بإيصال المنتج إلى العميل، لتحصيل مقابل المنتج، ثم نفس المراحل بالعكس لرد المال إلى التاجر، المشكلة في هذا النموذج هو أن التاجر يحتاج إلى تجاوز عقبات كثيرة وخطوات أكثر لاسترجاع أمواله.

لا يقف الأمر عند هذا الحد حيث يواجه التاجر عقبات أخرى في تحصيل إيراداته من كيانين مختلفين، كذلك الدفع لكل من مزود خدمة الدفع والبريد السريع أو شركة التسليم، بالإضافة إلى ذلك، الخطوات الكثيرة في كل مراحل التسليم عند كل عملية الأمر، الذي يترتب عليه متابعة تفاصيل دقيقة نهاية كل شهر لمئات أو آلاف عمليات البيع والشراء لتتبع عمليات تدفق المال.

لذلك أطلقت أكسبت Accept Payment Gateway ، لاتمام هذه العملية في خطوة واحدة، فمع طرق دفع متعددة، يمكنك الحصول على النقد عند الاستلام، كذلك ليست هناك حاجة لتحميل الطلبات يدويًا إلى شركة التوصيل، بمجرد أن يختار العميل الدفع نقدًا عند الاستلام، يقوم فقط بإدخال معلومات الشحن الخاصة به، وسوف تقوم Accept بمعالجة بقية العملية، مما يجعل العميل يتتبع طلباته بشكل صحيح وبسهولة في مكان واحد.

ولتجنب الوقوع في مشكلة جمع الأموال، طرحت «أكسبت» حلا سريعا لإجراء كل هذا في عملية واحدة فقط، حيث توفر الشركة أكثر من 6 طرق دفع مختلفة، لذلك سيحصل العميل على تسوية جميع طرق الدفع الخاصة أسبوعيًا في نفس الوقت، كذلك ستتيح التخلص من متاعب إعداد التقارير، كما يمكن للعميل من خلال Accept Payment Gateway أن يكون لديه نظام تقارير فوري، حيث يمكن للمستخدم الحصول على الأموال من خلال البطاقات والأقساط والمحفظة الذكية، ومنافذ بيع الأكشاك، وأخيرًا الدفع نقدًا عند الاستلام.

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

الأكثر مشاهدة

هل الشركات التقليدية متعددة الجنسيات مستعدة للعمل فى الأسواق الناشئة؟

منذ عام 2010، كان النمو الاقتصادى فى الدول منخفضة ومتوسطة...

التحفيز المالى يسيطر على اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

استطاع وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية فى جميع أنحاء العالم،...