سبورت بلس

الإنجليزي روبنسون يتوج بالجولة الثانية من بطولة مينا تور بملاعب جولف مدينتي

الإنجليزي روبنسون يتوج بالجولة الثانية من بطولة مينا تور بملاعب جولف مدينتي

توج الإنجليزي براندون روبنسون تومسون بمنافسات الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للجولف “مينا تور”،التي بدأت منافساتها يوم الأحد الماضي بملعب جولف مدينتي، بمشاركة 120 لاعباً من 35 دولة مختلفة، تحت رعاية الاتحادين العربي والمصري للجولف.


روبنسون نجح في تحقيق 199 ضربة، ب11ضربة أقل من المعدل، متفوقاً على الإيطالي جاكوبو فوسا الذي حل ثانياً بتسجيله 203 ضربة، بسبع ضربات أقل من المعدل، وكان المركز الثالث من نصيب الإنجليزي بن جونز بطل الجولة الأولى، بتحقيقه 204 ضربة بمعدل ست ضربات أقل من المعدل.

 

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة التي يستضيفها ملعب جولف مدينتي للمرة الأولى في مصر منذ عام 2020، 150 ألف دولار بواقع 75ألفاً لكل جولة

وتعد أحداث جولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”مينا تور” مؤهلة للحصول على نقاط تصنيف الجولف العالمية منذ عام 2016 ، والتي تتيح للاعبين الناجحين الفرصة لرفع تصنيفهم العالمي وخبراتهم الشخصية في اللعب الاحترافي.

واستضاف ملعب جولف مدينتي جولتين من بطولة مينا تور، الأولى كانت 31يناير إلى الثاني من فبراير، وبدأت الجولة الثانية في الخامس من فبراير وانتهت اليوم السابع من فبراير.

وقال ستيورات دالي مدير البطولة، إن جميع اللاعبين منبهرين بجودة ملعب جولف مدينتي، والامكانيات الكبيرة له، والتي لم يتوقعوا أن يتوافر مثلها في مصر أو الشرق الأوسط.

وأضاف، أن التعاون بين مينا تور ونادي جولف مدينتي سيتواصل مستقبلا، بعد التنظيم الرائع لجولتي البطولة، والامكانيات المتوافرة الكبيرة التي سهلت إقامة اللاعبين.

يذكر أن، نادي مدينتي للجولف، صممه روبرت ترينت جونز جونيور وافتتح في أواخر عام2020 وحصل على جائزة “أفضل ملعب جولف في مصر” لمدة عامين متتاليين في 2021 و 2022، ، واستضاف مؤخرا البطولة الدولية للجولة الآسيوية والبطولة المصرية للهواة ، فضلا عن استضافته جزءاً من حدث كأس العالم للأسكواش في ديسمبر الماضي

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية