عقارات أخبار

بماذا ردت شركة “فورسيزونز” للتطوير على ما قاله الفنان محمد فؤاد بشأن استثماراته بها؟

فورسيزونز

كتب محمد رمزي

تواصلت ايكونومي بلس مع شركة فورسيزونز للتطوير العقاري للوقوف على ملابسات الأزمة التي فجرها الفنان محمد فؤاد بشأن التعرض للنصب من قبل شركائه بالشركة.

قال مايكل الاسيوطي الرئيس التنفيذي لشركة فورسيزونز، إن الشركة قائمة وتمتلك قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع سكني، ولم توجه اتهامات رسمية للشركة حتى الآن.

“سددنا أول قسط مستحق علينا لشركة العاصمة الإدارية العام الماضي بقيمة 108 ملايين جنيه والقسط القادم موعده في مايو المقبل بقيمة 100 مليون جنيه، ولدينا جميع المستندات التي تثبت صحة الأمر”، بحسب الرئيس التنفيذي للشركة.

“بدأنا الأعمال الإنشائية في المشروع على أرض الواقع ومن المخطط بدء التسليمات بحلول 2027″، أضاف مايكل الاسيوطي لـ”ايكونومي بلس”.

نقلت وسائل إعلام أنباء عن تحرير محضر بمعرفة الفنان محمد فؤاد يفيد بتعرضه للنصب من قبل شركاؤه بمبلغ 12 مليون جنيه.

حاولنا التواصل مع الفنان محمد فؤاد، لمعرفة رده على ما ذكرته الشركة لنا من وقائع، وما الأسباب التي دفعته للتقدم بمحضر رسمي ضدها، لكن لم نتلق ردا حتى كتابة هذه السطور.

 

فلوريا اسم المشروع السكني الأول للشركة

في مارس 2021 أطلقت شركة فورسيزونز جروب للاستثمار العقاري مشروع فلوريا كأول مشروعاتها السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه.

يضم مجلس إدارة الشركة كلا من الفنان محمد فؤاد ومايكل الأسيوطي ورجل الأعمال هاني منير، بنسبة 25% لكل منهم.

قال مايكل الأسيوطي رئيس شركة فورسيزونز إن مشروع “فلوريا” هو رابع مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية، حيث تمتلك الشركة 4 مولات تجارية تبلغ مبيعاتهم المستهدفة حوالي مليار جنيه.

وتبلغ مساحة المشروع 23 فدان ويضم شققا سكنية بمساحات تبدأ من 120 متر مربع إلى 330 متر مربع وتقدر إجمالي استثماراته بنحو 2 مليار جنيه.

ونفذت الشركة عددا من المشروعات هي مشروع بلو مول وسيفنتي مول وايفيرا مول وريكسوز مول ويعد مشروع فلوريا هو باكورة الاستثمارات السكنية للشركة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية