أخبار

مبيعات “ماجد الفطيم” عبر منصة “ڤاليو” تسجل أكثر من مليار جنيه

مبيعات "ماجد الفطيم" عبر منصة "ڤاليو" تسجل أكثر من مليار جنيه

سجلت مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم مبيعات أكثر من مليار جنيه عبر منصة “ڤاليو” المتخصصة في تقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا، وذلك من بدء الشراكة بينهم، حسب بيان من “ڤاليو“.

تدير مجموعة ماجد الفطيم مول مصر وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي.

حققت مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم هذه المبيعات من خلال منتجات «ڤاليو» وعروضها الترويجية الخاصة، بما في ذلك «شقلباظ» الذي يتيح للعملاء الاستفادة من الاسترداد النقدي لعمليات الشراء والقيام بالدفع عبر خطط التقسيط المفضلة لديهم.

ستُطلق «ڤاليو» العرض الحصري (0-0-0-6) لمدة يوم واحد في 13 فبراير، حيث يُمكن للعملاء الحصول على منتجات بدون رسوم شراء، وبدون دفعة أولى، وبدون فوائد لمدة ستة أشهر.

سيتم إتاحة العرض (0-0-0-6) في مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي.

تم تسجيل أعلى قدر من المبيعات عبر الاستفادة من العروض والعروض الترويجية الخاصة بـ«ڤاليو» من قبل المستأجرين التاليين: Bershka ، Carrefour،Dream 2000، EGO ، El Araby Group ، Furniture ، LC Waikiki ، L’azurde ، Miss L ، ، Mazaya ، Pull & Bear ، Raya Electronics، Select ، Sharaf DG ، Tradeline ، Vodafone ، Xiaomi ، Zara ، 2B .

“أظهرت شراكتنا طويلة الأجل مع ڤاليو نجاحًا لا مثيل له، وهو ما تمثل في تحقيقنا مبيعات بأكثر من مليار جنيه مصري”، بحسب المدير الإقليمي لمراكز تسوق “ماجد الفطيم”، رشا عزب.

“نهدف إلى تقديم حلول مالية فريدة إلى السوق توفر القدرة على تحمل التكاليف للجميع، وتساعد التجار في قطاع التجزئة في مصر على تنمية أعمالهم بشكل مستدام على الرغم من ظروف السوق”، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو» وليد حسونة.

“يأتي هذا الإنجاز في وقت مهم من تاريخ ڤاليو حيث نحتفل بتجاوز مليوني معاملة مالية على منصتنا منذ انطلاقها”، أضاف حسونة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

بالسيارات.. تهديد صيني لأوروبا

تخطط شركة BYD الصينية لغزو أوروبا بسيارة كهربائية رخيصة الثمن.....

منطقة إعلانية