أخبار

“نيو إيرا” للتعليم تضع حجر أساس مدرسة Uppingham Cairo بـ”نيوجيزة”

نيو إيرا

دشن السفير البريطاني بالقاهرة، اليوم الأحد، مدرسة “Uppingham Cairo” بنيو جيزة التي يتم تنفيذها بشراكة استراتيجية مع نيو إيرا وشركة بلووم للخدمات التعليمية- إحدى شركات بلووم القابضة بالإمارات.

تعد مدرسة Uppingham أحد أعرق المدارس البريطانية، التي تقدم خدماتها التعليمية المتطورة لجميع الصفوف الدراسية، وتحتوي على أحدث المرافق التعليمية والرياضية، لتلبية طموح الأسر المصرية في مجال التعليم.

من المخطط إنشاء المدرسة على مساحة 10 أفدنة داخل “نيو جيزة” غرب القاهرة، على أن يتم افتتاحها خلال العام الدراسي.

“إن مدرسة Uppingham لها تاريخ رائع وخبرة كبيرة في مجال التعليم، وهو ما سيقدموه إلى قطاع التعليم هنا هنا في مصر”، بحسب ما قاله السفير البريطاني بالقاهرة جاريث بايلي.

تابع بايلي:”لدي يقين حقيقي بأن المملكة المتحدة تمثل الشريك الأول لمصر عندما يتعلق الأمر بالتعليم، خاصة مع الطلب المتزايد على التعليم عالي الجودة بين الأسر المصرية، وهو ما تقدمه المدارس والجامعات البريطانية التي تأتي إلى مصر، لذلك فأنا أتطلع باهتمام لافتتاح المدرسة في العام المقبل”.

تقدم الدراسة في Uppingham فرصة للطلاب المصريين للاستفادة من تعليم دولي حقيقي، طبقا لنظام دبلوم البكالوريا الدولية IB و A Levels، وهي مجموعة من المناهج والمؤهلات المعترف بها دوليًا والمطلوبة للالتحاق بالعديد من الجامعات.

يبلغ حجم الاستثمارات المقدرة فى المشروع نحو من 1.5 مليار جنيه، وتصنف المدرسة ضمن أكبر المشروعات التعليمية من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي في مصر.

تأسس شركة نيو إيرا عام 2018 بهدف تقديم خدمات تعليمية وإدارة المدارس على مستوى عالمي، من خلال إنشاء مؤسسات تعليمية عالية الجودة إلى القاهرة.

تأسست مجموعة مدارس Uppingham العريقة فقد تم تأسيسها عام 1584 فى بريطانيا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية