أخبار

“ڤاليو” توقع شراكة مع “SixYards” لتمويل الالتحاق بمعسكر”La Liga”

"ڤاليو" توقع شراكة مع "SixYards" لتمويل الالتحاق بمعسكر"La Liga"

وقعت شركة «ڤاليو»، المتخصصة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا، اتفاقية شراكة مع شركتي «Sixyards Sports & Event Management» ومعسكر «La Liga» في مصر.

سيتمكن المواطنون بموجب الاتفاقية من الاستفادة بخطط وحلول التمويل المرنة والميسرة التي تقدمها «ڤاليو»، وذلك من أجل تسجيل أبنائهم في أول معسكر لرابطة الدوري الإسباني «La Liga» في مصر للاعبين الناشئين.

يستهدف معسكر «La Liga» في مصر بالتعاون مع شركة «Sixyards» الناشئين الموهوبين، المبتدئين والمتقدمين، من سن 9 إلى 16 عامًا، والذي من المقرر أن يبدأ خلال الفترة ما بين 21-26 أبريل 2022 في فندق «زانادو مكادي باي» بالغردقة.

يركز المعسكر على الجوانب الفنية والتكتيكية والبدينة والذهنية المتعلقة بكرة القدم، بالإضافة إلى تشجيع العمل الجماعي والروح الرياضية، على أن يتضمن المعسكر تنظيم فترات تدريبية يومية، ومباريات ودية، وتحليل أداء اللاعبين من خلال مقاطع الفيديو، وغيرها من الأنشطة الجماعية.

سيحظى المشاركون بفرصة للتدريب تحت إشراف مجموعة من المدربين المعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على أن يتم اختيار بعض اللاعبين لحضور المعسكر الفني والسفر إلى مركز رابطة الدوري الإسباني في مدريد، للمشاركة في أسبوع تدريبي على أعلى مستوى بمشاركة لاعبين من جميع أنحاء العالم.

“تستهدف هذه الشراكة التوسع بباقة الحلول المالية المرنة والشاملة التي تقدمها ڤاليو لتشمل أبرز القطاعات الرئيسية في البلاد، فضلًا عن المساهمة في ترسيخ تواجد «La Liga» في مصر بعد إطلاق أول معسكر يركز على تعليم رياضة كرة القدم للأجيال الشابة”، بحسب رئيس قطاع التسويق بشركة «ڤاليو»، سلمى عبد الحميد.

“الرياضة هي إحدى الركائز الأساسية للحفاظ على حياة صحية، ولذلك تقوم ڤاليو بتوفير برامج تمويلية لتقسيط عضوية النوادي الرياضية، ومن بينها النادي الأهلي، بالإضافة إلى المزيد من الاتفاقيات التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا”، أضافت سلمى عبد الحميد.


ترعى «ڤاليو» بطل رفع الأثقال محمود حسني الذي نجح في التتويج بثلاث ميداليات ذهبية، وحقق رقم قياسي جديد في رفعة الكلين والنطر برفع 193 كجم عام 2022 ببطولة العالم للشباب في رفع الأثقال.

ترعى «ڤاليو» أيضا هنا جودة أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة، والتي تصدرت التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لتنس الطاولة تحت 15 عامًا وتحت 17 عامًا واحتلت المرتبة الرابعة تحت 19 عامًا.

يذكر أن كلًا من عمرو وهشام مرزوق قد قاما بتأسيس شركة «Sixyards» الرائدة في تنظيم الفعاليات والحفلات في عام 2018، حيث تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك تنظيم الفعاليات الثقافية والاجتماعية، وكذلك الفعاليات الرياضية الحية وعبر الإنترنت، كما تقدم الاستشارات الرياضية، وخدمات إدارة العلامات التجارية، ورعاية الفعاليات.

نجحت الشركة منذ تأسيسها في تنظيم العديد من الفعاليات البارزة ومنها البطولة الدبلوماسية لكرة القدم “دوري السفارات” للسفارات والهيئات الدبلوماسية، و«فودافون أرينا» في مول جاليريا 40 التجاري، و«Meet the Legend» برعاية انرشيا، بالإضافة إلى «Almaza Camp» في ألماظة باي وغيرها من الفعاليات. واليوم تبدأ الشركة قصة نجاح جديدة بتنظيم معسكر رابطة الدوري الإسباني «La Liga» في مصر.

“الشراكة مع La Liga في معسكرها في مصر تأتي في إطار التزام الشركة بتطوير الرياضة في مصر عبر إتاحة الفرصة للاعبين الناشئين للحصول على التدريب اللازم بما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية وتطوير المهارات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح سواءً داخل أو خارج الملعب”، بحسب الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة «Sixyards»، هشام مرزوق.

“سوف تساهم المشاركة في هذا المعسكر في تشجيع وإلهام الأجيال الشابة من اللاعبين لتحقيق أحلامهم واستكشاف آفاق جديدة في مسيرتهم المهنية”، أضاف هشام مرزوق.

تأتي هذه الاتفاقية في أعقاب سلسلة من اتفاقيات الشراكة التي أبرمتها «ڤاليو» على مدار سنوات مع مجموعة من كبرى الشركات العاملة في أبرز القطاعات الاقتصادية في السوق المصري.

وتأتي أحدث اتفاقيات الشراكة الفريدة من نوعها التي عقدتها «ڤاليو» مع توتال إنرجيز (TotalEnergies) لتقديم حلول دفع وتمويل داخل محطات الخدمة.

على صعيد الخدمات التعليمية، وقعت «ڤاليو» اتفاقية مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) لتوفير حلول تمويل مرنة وميسرة لسداد المصروفات الدراسية للطلاب الراغبين في الدراسة بالجامعة الأمريكية أو استكمال دراستهم من خلال الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.

قامت الشركة بتوقيع عدد من الاتفاقيات في مجال التجارة الإلكترونية مع مجموعة من أبرز المنصات في المنطقة، من بينها جوميا ونون وأمازون مصر، وذلك عبر تسهيل حصول العملاء على تجربة تسوق مميزة من خلال المنصات الثلاث.

وقعت الشركة اتفاقية مع النادي الأهلي لتمويل سداد رسوم العضوية بالنادي، وإلى جانب هذه الاتفاقيات، قامت «ڤاليو» بإطلاق برنامج “معاك” لتمويل الشباب والذي يتيح لطلاب الجامعات ممن تتراوح أعمارهم ما بين 17 و21 عامًا الحصول على تمويل بقيمة تصل إلى 10 آلاف جنيه واستخدامها من خلال شبكة «ڤاليو» الواسعة من الشركاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية