أخبار

“آي جي آي” تنتهي من تغيير النشاط لـ540 فدان بـ”سفنكس الجديدة”

سفنكس الجديدة

انتهت شركة آي جي آي للتطوير العقاري من إجراءات تغيير النشاط لـ540 فدان من زراعي إلى سكني بمدينة سفنكس الجديدة، تمهيدا لإقامة مشروع عمراني متكامل.

تستعد الشركة خلال العام الحالي لطرح 4 مشروعات تجارية إدارية في غرب القاهرة ضمن محفظة أراضيها غير السكنية التي تقدر مساحتها بنحو 350 ألف متر مربع، حسب العضو المنتدب شريف مصطفى.

تطرح الشركة أيضا خلال 2023 مشروع متعدد الاستخدامات على مساحة 50 ألف متر مربع على طريق الواحات باستثمارات 10 مليارات جنيه، ومشروع تجاري على وصلة دهشور باستثمارات 2.5 مليار جنيه.

“تمتلك الشركات محفظة أراضي باستثمارات تقترب من 18 مليار جنيه”، أضاف شريف مصطفى في تصريحات خلال المائدة المستديرة للشركة اليوم الأربعاء.

فيما يتعلق بالخطة الإنشائية للشركة أوضح شريف مصطفى أن آي جي آي انتهت من تنفيذ أعمال بقيمة 3 مليارات جنيه خلال العامين الماضيين، وتخطط لضخ مليار جنيه في الإنشاءات خلال 2023.

انتهت آي جي آي من تسليم 1000 وحدة سكنية العام الماضي وتستهدف تسليم 2000 وحدة خلال العام الجاري.

حول السياسة التسعيرية للوحدات بمشروع آي جي آي، قال شريف مصطفى إن مشروع “أشجار هايتس” يضم فيلات بمساحات متنوعة، بأسعار تبدأ من 7 ملايين جنيه ومدد سداد تصل إلى 7 سنوات.

أطلقت الشركة خلال العام الماضي مرحلة جديدة تحت اسم “Jada” بحي الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر، تتراوح المساحات بهذه المرحلة ما بين 140 وحتى 200 متر مربع بأسعار تبدأ من 2.5 مليون جنيه وتقسيط 8.5 سنوات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية