عقارات أخبار

“ثنك كوميرشال 2”.. مائدة مستديرة تناقش آليات تنشيط مبيعات العقارات السياحية 27 أغسطس القادم

ثنك كوميرشال

تناقش المائدة المستديرة الثانية من سلسلة “ثنك كوميرشال”سبل تسويق العقارات السياحية والاستفادة من الرواج السياحي الذي تشهده مصر حالياُ في تنشيط مبيعات سوق العقارات وذلك يوم 27 أغسطس المقبل بفندق شيراتون القاهرة.

وتشهد المائدة التي تنظمها شركة ميديا أفينو، المتخصصة في تنظيم المؤتمرات، حضوراً من كبار المطورين المتخصصين في تنمية المشروعات السياحية في المناطق الساحلية وممثلين عن جهات حكومية ذات الصلة بهذا الملف وخبراء في الاستثمار والتمويل العقاري والترويج السياحي وأعضاء بمجلس النواب.
وتستهدف المائدة المستديرة بَلْورة أفكار جديدة ومقترحات لتسهيل عملية تسويق المشروعات السياحية وزيادة أعداد السائحين الوافدين إلى مصر.
كما تستعرض الفرص المتاحة أمام مصر للفوز بنصيب أكبر من المبيعات العقارية للأجانب على مستوى العالم وكذلك أعداد السائحين الوافدين إلى مصر، في ظل انخفاض سعر الجنيه أمام العملات الأجنبية وجاذبية أسعار العقارات المصرية مقارنة بالأسعار السائدة في الدول المجاورة أو دول أجنبية أخرى.
ويتناول المتحدثون التحديات التي تواجه تسويق المشروعات السياحية بشكل عام أو تلك التي تتعلق ببيع العقارات للأجانب أو المغتربين وتسجيل العقارات وأوضاعها القانونية والتي تعد أحد أهم العوامل التي يسأل عنها المشترى الأجنبي.
ويناقش المتحدثون أيضاً إمكانية أن يتبنى المستثمرون في قطاع التنمية السياحية والفندقية إطلاق منصة عالمية لتسويق المشروعات السياحية المصرية وبيعها في الخارج وجدواها، إلى جانب تواصل شركات التنمية العقارية والسياحية مع شركات ووكالات تسويق أجنبية في دول ذات معدلات توافد عالية لتسويق المشروعات السياحية بجانب الترويج السياحي.
وتستعرض المائدة سبل الاستفادة من الدعم الحكومي لخطط بيع العقارات المصرية للأجانب، وإمكانية توفير تمويل عقارى للمشترين الأجانب، والمزايا التي يمكن أن يحققها والمشكلات المحتمل أن يواجهها.
وتتضمن محاور المناقشة سبل الاستفادة من مكاتب التمثيل التجاري المصرية ومكاتب مصر للطيران في الخارج، في عملية الترويج للمشروعات العقارية والسياحية في مصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية