أخبار

المتحف الكبير يستضيف قمة “رايز أب” بحضور 14 ألف شخص

رايز أب

عقدت شركة رايز أب المتخصصة في ريادة الأعمال مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل النسخة العاشرة من “قمة رايز أب 2023” والتي تأتي بشكل جديد كلياً تحت شعار “ابق واقعيا” المقرر أن تقام في المتحف المصري الكبير في الفترة من 16 حتى 18 مارس 2023 الجاري.

من المقرر أن يشارك بالحضور في النسخة العاشرة من القمة نحو 14 ألف من 60 دولة حول العالم بحسب بيان صحفي.

“على مدار 10 سنوات استطاعت رايز أب جذب 5 آلاف مستثمر واستطاعت الشركات الناشئة المصرية أن تجمع حوالي 3 ونصف مليار دولار، ما ساهم في تعزيز الاستثمار الأجنبي في مصر”، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رايز أب، عبد الحميد شرارة.

“تأتي النسخة العاشرة من القمة بطابع مميز من حيث الفعاليات والمكان والشركاء وستقدم حلول وخطوات جادة للنهوض بقطاع ريادة الأعمال حيث تتيح أكثر من 400 فرصة استثمارية للشركات الناشئة”، شرارة.

ستضم القمة هذا العام أكثر من 300 متحدث و خبير من جميع أنحاء العالم ومن أبرزهم رونالدو مشاور VP Amazon و مؤسس Souq.com، شينز جلبي مدير مسرعة الأعمال بشركة Google وشالو جارج – العضو المنتدب لشركة مايكروسوفت بالإضافة إلى متحدثين من شركة لينكد إن، ديزني، ميتا، سناب شات، دريم ووركس.

ستتيح القمة هذا العام عدة مميزات للشركات الناشئة وهما إيجاد فرص استثمارية للشركات الناشئة تقام من خلال اجتماعات فردية بين رواد الأعمال والمستثمرين، وتوفير فرص العمل عن طريق اتاحة الفرصة للشركات الناشئة بإيجاد الموظفين وفقا لاحتياجاتهم عن طريق “حائط الفرص” الذي سيتم طرح فيه فرص المطلوبة حتى يقوم الراغبين بالعمل، وأخيرا، سيتم عمل جلسات استشارات للشركات الناشئة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال.

تقام القمة هذا العام بالتعاون مع شركة مراكز Marakez وحالا وبنك مصر، انطلاق، بيبسيكو PepsiCo، واجورا Agora وباي موبPay Mob، ونجاج NGage، الكيمي، تيكت مارشيه، ستار دست Stardust، ستارتوبيا Startopia و بينوس كافيه Beanos.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية