عقارات أخبار

“سكاي أبوظبي” تطلق مشروعها الثالث بمصر “Blutree” باستثمارات 8 مليارات جنيه

سكاي أبوظبي

أعلنت شركة سكاي أبوظبي – الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية في مصر – إطلاق مشروع “Blutree” بأفضل أراضي منطقة الجولدن سكوير بقلب القاهرة الجديدة، على مساحة 50 فدانًا مكون من وحدات سكنية وتجارية وإدارية، باستثمارات 8 مليار جنيه.

يعد مشروع “Blutree” ثالث مشروعات سكاي أبو ظبي في السوق العقاري بعد انطلاقها في مصر خلال أقل من عامين، نجحت خلالهما في كسب ثقة العملاء بفضل ما تقدمه من مستوى مميز في التطوير العمراني للمشروعات المتكاملة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد 22 في فبراير 2023 ،بحضور كلٍ من صالح بن نصرة مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، وعبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، ومصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري.


يأتي إطلاق مشروع “Blutree” في ضوء استراتيجية شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري لإنشاء مشروعات عمرانية متكاملة وفقًا لأحدث الأنظمة الذكية والتصميمات المبتكرة، ما يحقق إضافة للسوق العقاري المصري، كما تتماشى مع رؤية الدولة للتنمية العمرانية 2052 الرامية إلى زيادة مساحة الرقعة العقارية لاستيعاب الزيادة السكانية.

في هذا السياق، قال عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة استثمارية طموحة للتوسع في السوق العقاري، ولذلك أطلقت بالفعل 3 مشروعات مختلفة خلال فترة زمنية قصيرة، وتستهدف ضخ استثمارات جديدة في الفترة المقبلة.

أشار إلى أن خطط التنمية العمرانية التي تتبناها الحكومة المصرية تشجع المطورين على إنشاء مشروعات متنوعة، منها السكنية والتجارية والإدارية، لذا تحرص سكاي أبو ظبي على تنفيذ تلك الرؤية.

تابع: “مشروع “Blutree” يحقق قيمة مضافة للسوق العقاري المصري، بفضل ما ينفرد به من تصميم عالمي وضعته إحدى كبرى الشركات العالمية يمزج بين الجمال في تصميم الوحدات، وتوافر أحدث الخدمات الذكية؛ لتوفر الراحة والرفاهية معًا لعملائنا، هذا بجانب خبرات شركتنا في التنفيذ على أعلى مستوى وفي وقت قياسي، لنقدم للسوق العقاري نموذجًا جديدًا في تطوير المشروعات العمرانية المتكاملة.

كما يوفر مشروع Blue Tree مزايا فريدة لعملاء شركة سكاي أبو ظبي، بدايةً من موقع استراتيجي بأفضل أراضي منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، إضافة إلى قربه من المحاور والطرق الرئيسية؛ إذ يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، ومطار القاهرة الدولي ومصر الجديدة، وبجوار النادي الأهلي ، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري، وعلى بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة.

بجانب الموقع الاستراتيجي، يتميز مشروع “Blutree” بتصميمات فريدة ومبتكرة توفر للسكان الخصوصية والراحة والهدوء والأمان، وفي الوقت نفسه يقدم خدمات متكاملة وسط مساحات مفتوحة واسعة بنسبة 81 % لتوفير بيئة صحية و مميزة للعملاء ولتطبيق المعايير البيئية للمحافظة على المناخ وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية.


يضم التصميم أيضا نادي رياضي اجتماعي وحديقة مركزية ومنطقة ألعاب أطفال مميزة ومسارات مخصصة لقيادة الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية والإجتماعية والفنية المتنوعة، إضافة لذلك، يوفر المشروع تجربة المعيشة العصرية المريحة ويبلغ إجمالي عدد وحدات المشروع ما يقرب من 1300 وحدة سكنية بالاضافة إلى المباني التجارية والإدارية التي صُممت لتخدم العملاء وتوفر لهم كل احتياجاتهم.

هذا إلى جانب أن جميع مباني المشروع السكنية مشيدة على أرضي وأربعة طوابق، تتنوع بين شقق مميزة ودوبلكس بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 115إلى 300 متر مربع، لتشغل نسبة المباني 19% فقط من إجمالي مساحة الارض .

وفي إطار حرص الشركة على تقديم أعلى مستوى من الجودة للعملاء، عقدت سكاي أبو ظبي شراكات مع كبرى الشركات المحلية والعالمية، إذ تم التعاون مع شركة JZMK- إحدى كبرى شركات التصميم المعماري- لوضع تصميم عمراني مميز بمشروع Blue Tree، إضافة إلى تطوير حلول تقنية صديقة للبيئة، ومن المقررأن يبدأ العمل بالمشروع خلال عام 2023، وتسليم أولى مراحله عام 2027 سنة.

يذكر أن شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري قد انطلقت في مصر عام 2021، برؤية قائمة على إنشاء مشروعات عمرانية متكاملة فريدة من نوعها في السوق المصري، ونجحت خلال وقت قياسي في إنشاء مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة وهما Residence Eight، وهو مشروع سكني مميز تم الانتهاء من بيع كامل وحداته في أقل من عام، ومشروع تجاري باسم Capital Avenue على مساحة 21 ألف متر مربع بمنطقة R8 بالعاصمة، والذي حصد جائزة ” 2022African Property Awards “- إحدى أشهر وأكبر الجوائز الممنوحة في القطاع العقاري وتعد علامة امتياز لمطوري العقارات لوجودها منذ حوالي 30 عام، وفاز بها العديد من مطوري العقارات في المنطقة – كواحد من أفضل المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، مما يمثل علامة فارقة في سجل نجاحات سكاي أبو ظبي، كما نجحت الشركة في تحقيق مبيعات ضخمة بلغت 2.6 مليار جنيه، ويتجاوز عدد العملاء 1200 عميل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية