أخبار

“AZ valU”.. صندوق نقدي جديد بالشراكة بين “ڤاليو” و”أزيموت”

"AZ valU".. صندوق نقدي جديد بالشراكة بين "ڤاليو" و"أزيموت"

وقعت شركة “ڤاليو” لتكنولوجيا الخدمات المالية اتفاقية شراكة مع مجموعة “أزيموت” مُتعددة الجنسيات المتخصصة في إدارة الأصول لإطلاق صندوق نقدي يومي تحت مسمى “AZ valU”، وفق بيان صادر عن الشركة.
الصندوق الجديد يُقدم للعملاء حلولًا استثمارية مرنة ومناسبة تتميز بتوفير أكثر العوائد تنافسية في السوق.
يقوم هذا الصندوق باحتساب الفائدة يوميًا كما يتيح للعملاء إمكانية الحصول على عائداتهم يوميًا دون الحاجة إلى ربط مدخراتهم في الأدوات الاستثمارية الأخرى طويلة الأجل.
يُعد الصندوق أحد أفضل الحلول المالية التي تلائم العملاء الراغبين في الحصول على عائد ثابت بأقل مخاطر ممكنة، حيث يستثمر في مجموعة من الأصول الآمنة قصيرة ومتوسطة الأجل والتي تتميز بسيولة عالية، وعائد يومي تنافسي للعملاء.
ويمكن للعملاء الاستثمار في ذلك الصندوق بدون قيود تتعلق بالحد الأدنى والحد الأقصى أو العمولات أو دفع رسوم على المعاملات، علمًا بأن الصندوق الجديد سوف يتيح لعملاء “ڤاليو” و”أزيموت” إمكانية الحصول على حد ائتماني من شركة “ڤاليو” يصل إلى 90% من قيمة استثماراتهم في الصندوق.
صندوق “AZ valU” يُتيح للعملاء إمكانية الاستفادة من ذلك المنتج الاستثماري المميز الذي يساهم في تعظيم قيمة استثماراتهم فضلًا عن استرداد العائد في أي يوم بحسب رغبة كل عميل، قال الرئيس التنفيذي لشركة “ڤاليو”، وليد حسونة.
الاتفاقية تأتي في إطار حرص الشركة على تلبية مختلف الاحتياجات المالية للعملاء إلى جانب التوسع بباقة المنتجات والخدمات التي تقدمها، أوضح حسونة.
الصندوق يعد بمثابة أحد الإنجازات الجديد في مسيرة التحول والنمو التي تتبناها الشركة، حيث تتطلع إلى تدشين نظام مالي متكامل يلبي احتياجات الحياة المتطورة والعصرية لعملائها، أضاف حسونة.
يُذكر أن الضغوط والأعباء المالية قد تزايدت على المستهلكين مؤخرًا وذلك على خلفية الزيادات المتتالية في أسعار الفائدة الناتجة عن ارتفاع معدلات التضخم والمستجدات الجيوسياسية التي أدت إلي اضطراب سلاسل الإمداد والتوريد في جميع أنحاء العالم.
على هذه الخلفية، يبحث المستهلكون عن الحلول المالية لزيادة دخلهم وهو ما يؤدي إلى ارتفاع الطلب على منتجات التمويل والاستثمار.
وفي ظل هذ الوضع، أصبح العملاء في أمس الحاجة إلى أدوات التمويل البديلة ومنخفضة المخاطر بما يضمن تحقيق عائدات مناسبة وتوفير السيولة المطلوبة.
تواصل شركة “أزيموت” تعظيم الاستفادة من الخبرات الهائلة التي تنفرد بها في تقديم منتجات عالية القيمة وقدرتها على تمكين العملاء وتعزيز قدرتهم على تحقيق الاستقلال المالي، قال الرئيس التنفيذي لشركة “أزيموت مصر”، أحمد أبو السعد.
أبو السعد، أكد أن التعاون مع “ڤاليو” يمثل فرصة للشركة من أجل تسويق منتجاتها لشريحة جديدة من العملاء وتقديم حلولها المالية المبتكرة التي تُلبي مختلف احتياجات العملاء.
إطلاق هذا الصندوق يأتي ضمن استراتيجية “ازيموت” التي تتبلور محاورها في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات المستثمرين، وذلك عبر التعاون مع أبرز الشركاء الاستراتيجيين الذين يسهلون الوصول إلى هذه المنتجات بسهولة لمختلف شرائح العملاء في مصر، أوضح أبوالسعد.
وجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من إطلاقه، ستتيح للعملاء الاشتراك في صندوق «AZ valU» من خلال فروع «ڤاليو» المنتشرة في أنحاء الجمهورية، ويمكنهم الاشتراك أيضًا من خلال فروع «ازيموت» بالقرية الذكية حيث تطلب الإجراءات ملء طلب اشتراك وتقديم بطاقة الرقم القومي فقط. وخلال المرحلة الثانية سيكون الاشتراك من خلال تطبيقي «ڤاليو» و«ازيموت». ويمكن للعملاء إيداع الأموال في حسابهم التابع لازيموت من خلال تطبيق «انستا باي» أو من خلال فروع «ڤاليو» أو من خلال تحويل بنكي يتم من البنك الذي يختاره العميل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية