أخبار

“فودافون مصر” تتعاون مع “PRE Developments” لتقديم خدمات “Triple Play” بمشروع “ستون ريزيدنس”

PRE

وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة مع شركة “PRE” للتطوير العقاري لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتكاملة للمدن الذكية في كمبوند “ستون ريزيدنس التجمع الخامس”.

وقع الاتفاقية كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية من ڤودافون مصر، وأحمد ابو بكر رئيس مجلس إدارة شركة ذا كالم The Calm التابعة لشركة “PRE” للتطوير العقاري.

بموجب هذه الاتفاقية تقوم شركة “ڤودافون مصر” بتوفير أحدث خدمات الاتصالات المتكاملة “Triple Play”، والتي تشمل الإنترنت فائق السرعة وخدمة البث التلفزيوني الرقمي و التليفون الأرضي، بسرعات تصل إلى 1 جيجا بايت في الثانية.

“تشهد خدمات المدن الذكية تطورًا متلاحقًا وانتشارًا سريعًا في جميع أنحاء العالم، وتحرص ڤودافون مصر على مواكبة تلك التطورات بما تملكه من خبرات فنية متطورة”، قال رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر، قال المهندس كريم كامل.

“تستهدف هذه الشراكة توفير خدمات الاتصالات المتكاملة Triple Play وهو المجال الذي حققت فيه ڤودافون إنجازات متميزة مع العديد من المطورين العقاريين”، بحسب رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر، كريم عيد.

من جانبه قال أحمد أبو بكر، رئيس مجلس الإدارة لشركة ذا كالم التابعة لشركة “PRE” للتطوير العقاري، إن اتفاقية الشراكة مع فودافون مصر تعتبر أولى خطوات شركته لتوفير سبل الراحة والرفاهية لملاك كمبوند ستون ريزيدنس.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية