عقارات أخبار

“تبارك القابضة” تقيم 4 معارض عقارية بالسعودية والإمارات

"تبارك القابضة" تقيم 4 معارض عقارية بالسعودية والإمارات

أقامت مجموعة تبارك القابضة 4 معراض عقارية خاصة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات خلال شهري فبراير ومارس.

طرحت الشركة خلال المعارض مشروعاتها الخاصة في القاهرة الجديدة والشيخ زايد الجديدة ومدينة نصر ورأس سدر والقطامية.

“لاقت المعارض التي نظمتها الشركة اقبالا من الجاليات المصرية ومواطنو الدولتين”، بحسب نائب رئيس مجلس إدارة تبارك القابضة، باسم الشرباني.

شاركت المجموعة بالمؤتمر الاقتصادي العقاري “الجسر” الذي أقيم في مدينة الرياض.

“يزيد عدد الجالية المصرية في السعودية عن 3 ملايين مواطن وهي أكبر جالية مصرية في الخارج”، بحسب كلمة رئيس مجلس إدارة تبارك القابضة علي الشرباني خلال افتتاح أعمال المؤتمر.

أضاف الشرباني أن التنمية العمرانية التي تنفذها الدولة حاليا ساهمت في رفع قدرة السوق العقاري المصري وتعزيز جاذبيته للاستثمارات الأجنبية فى ظل العديد من المزايا التى يتفرد بها مقارنه بالأسواق المنافسة.

أشار الشرباني إلى أن هذه العوامل تعد من أكثر العوامل الجاذبة للاستثمارات الاجنبية وخاصة الخليجية لذلك حرصت المجموعة ان تشارك بمشاريعها في المعارض العقارية في الخليج لتسليط الضوء علي اهم مميزات العقار المصري بين منافسيها في دول الخليج.

أوضح أن مشروع 90 افنيو التابع لشركة TBK للتطوير العقاري (أحدي الشركات التابعة لمجموعة تبارك القابضة) يعد من أهم مشروعات الشركة ويضم أكثر من 1450 وحدة سكنية.

يتكون المشروع من 4 مراحل تم تسليم المرحلة الأولي منذ أكثر من عام وتضم 300 وحدة سكنية وجار الأن تسليم المرحلة الثانية وتضم 340 وحدة أخري علي أن يتم الانتهاء من إنشاء المشروع بالكامل بنهاية عام 2024.

أما مشروع كابيتال ريذدنس في مدينة نصر التابع لشركة تبارك للتطوير العقاري (إحدي الشركات التابعة لمجموعة تبارك القابضة) فيتضمن المشروع 1,750 وحدة سكنية و20 ألف متر مساحات تجارية.

تم الانتهاء من المرحلة الأولي بالكامل وتسليم 550 وحدة سكنية وحاليا يتم الانتهاء من تسليم المرحلة الثانية من المشروع والتي تضم أكثر من 1200 وحدة سكنية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية