أخبار

“بي تي سي” تحصد جائزة الشركة الأكثر تأثيرًا في قطاع الذهب بقمة “ديلي نيوز إيجيبت”

"ديلي نيوز إيجيبت" تكرم القادة الأكثر تأثيرًا في قطاعاتهم بمصر

شهدت قمة “ديلي نيوز إيجيبت” في نسختها الأولى تكريم عدد من الشركات الرائدة بالقطاعات المختلفة، ومن بينها شركة “مركز تجارة السبائك – بي تي سي” باعتبارها الشركة الأكثر تأثيرًا في قطاع الذهب للعام 2022 – 2023.
جاء ذلك ضمن فعاليات قمة “ديلى نيوز إيجيبت” التي انعقدت برعاية وزارتا التخطيط والسياحة، والهيئة العامة لتنشيط السياحة، يوم الأربعاء الماضي الموافق 15 مارس 2023.
شهدت القمة جلسات وخطابات عدة ألقت الضوء على عملية الإصلاح الاقتصادي والصفقات والأفكار والرؤى التي أحدثت فارقًا في كل المجالات.
القمة كرمت الأشخاص والمؤسسات الأكثر تأثيرًا في مصر خلال عام 2022-2023.
جاء من ضمن المؤسسات التي كرمتهم “ديلي نيوز ايجيبت” شركة “بي تي سي- للعملات والسبائك الذهبية”، والتي تقود صناعة الذهب من خلال أحد أكبر المصافي في الشرق وأفريقيا والحائزة على شهادة الأيزو (ISO/IEC 17025) للاعتماد الدولي.
عضو مجلس إدارة “بي تي سي” رأفت نصار، تسلم الجائزة نيابة عن الشركة، وقال إن هذا التكريم يُمثل حافزًا كبيرًا للمُضي قُدمًا في استراتيجيتنا التي نتبناها منذ عشرات السنوات، والتي تتمثل في النهوض بصناعة الذهب في مصر ككل واستعادة السمعة التاريخية للذهب المصري.
نصار أضاف أن لصناعة الذهب على وجه التحديد خصوصية لدى الشعب المصري، لا سيما وأن أجدادنا من قدماء المصريين هم الرواد الأوائل لهذه الصناعة وأول من أبدع في صناعة الحُلي باستخدام المعدن الأصفر.
جدير بالذكر أن مركز تجارة السبائك – بي تي سي BTC – هي الشركة الرائدة في مجال السبائك، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة. وتعد بي تي سي من كبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط. كما إنها إحدى شركات مجموعة شركات إيجيبت جولد المساهمة والرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات منذ عام 1935. وحرصًا على مصلحة عملائها، تقدم بي تي سي BTC خدمات أخرى من بينها إتاحة منتجاتها في أغلفة محكمة الغلق وخدمة الكاش باك، إلى جانب إتاحة أغلفة هدايا متنوعة تناسب المناسبات المختلفة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية