أخبار

“سوديك” تستضيف دورة “SODIC Squash Tour” بنادي “Club S”

"سوديك" تستضيف دورة "SODIC Squash Tour" بنادي "Club S"

تستضيف شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك“، دورات “SODIC Squash Tour” في نادي Club S اليجريا، تحت رعاية الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA).

تضمن الدورات سلسلة من 9 بطولات على خلال العام الجاري، بحسب بيان من شركة سوديك اليوم.

يشارك في بطولات SODIC Squash Tour لاعبون ولاعبات محليين ودوليين ضمن فئات مختلفة من منافسات الاسكواش، منها بطولة لاعبي الاسكواش للناشئين تحت 9 سنوات، وبطولة Satellite للاعبين الذين بدأوا مسيرتهم الاحترافية، وبطولة Challenger للمحترفين الذين حققوا تقدمًا في اللعبة على المستوى الدولي. وبالفعل، بدأت سلسلة البطولات الثلاث الأولى في فبراير 2023، بما في ذلك بطولة الاسكواش تحت 9 سنوات وبطولة Satellite للاسكواش للرجال والسيدات.

“نحن سعداء للغاية لإطلاق دورات SODIC Squash Tour واستضافتها في ملاعب Club S، ونفخر بجهودنا في تمكين الشباب وإتاحة الفرصة للناشئين الموهوبين، من خلال إعدادهم للمنافسة على المستوى الدولي”، بحسب مدير عام شركة سوديك أيمن إبراهيم.

قامت سوديك على مدار العامين الماضيين برعاية بطولة CIB العالمية للاسكواش 2022، والتي تعد من أكبر البطولات في تاريخ الاسكواش الدولي، وبطولة CIB مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2022، وأول بطولة عالمية للناشئين في مصر، فضلاً عن رعاية بطلي العالم علي فرج وهانيا الحمامي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

أسهم “آكت فاينانشيال” تنهي اكتتاب الطرح الخاص بمعدل تغطية 20.2 مرة

بلغ معدل تغطية الطرح الخاص لسهم شركة "آكت فاينانشيال" نحو...

منطقة إعلانية