أخبار

سوديك تستحوذ على 180 فدان امتداداً لمشروع “سيزار” بالساحل الشمالي

سوديك
استحوذت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” على أرض بمساحة 180 فدانًا تعد امتداداً لمشروعها “سيزار”، بالساحل الشمالي. 
 
قالت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الإثنين، إنها سددت الدفعة المقدمة لقطعة الأرض، وإنها بصدد الانتهاء من صياغة العقد النهائي مع هيئة المجتمعات العمرانية، ومن المتوقع إطلاق المشروع خلال العام الحالي. 
 
“تعد هذه المرحلة الجديدة استكمالاً لكل قيم مشروع سيزار، مع المحافظة على الطبيعة التي تميز هذا المشروع”، بحسب مدير عام سوديك، أيمن عامر.
 
“يُعد مشروع سيزار أحد أكثر مشروعات سوديك تميزًا، ويعد المشروع شهادة عملية لقدرة سوديك على خلق قيمة مضافة، وتحفيز تطوير المشروعات في مناطق جغرافية جديدة”، أضاف أيمن عامر.
 
يقوم بتصميم المخطط العام للمشروع المكتب العالمى DLR Group ، وتتضمن المرحلة الجديدة من المشروع توفير وحدات ذات مساحات متميزة داخل مشروع منخفض الكثافة والارتفاعات. 
 
تتجاوز التكلفة الاستثمارية حاجز الـ10 مليار جنيه ومن المخطط تطويره على مدى السنوات الأربع المقبلة، حسبما ذكرت “سوديك” في بيانها.
 
تجدر الإشارة أن سوديك أطلقت مشروع سيزار عام 2015 كأول مشروع ساحلي في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وقامت سوديك بتسليم أكثر من 350 وحدة في المشروع.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“إنيرجيان” تبيع أصولها في مصر وإيطاليا وكرواتيا بقيمة 945 مليون دولار

أعلنت شركة إنيرجيان عن بيع أصولها في مصر وإيطاليا وكرواتيا...

منطقة إعلانية