أخبار

على مساحة 11 ألف متر.. “الجونة” تطلق مشروع “فيروايز”

فيروايز

أطلقت مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، مشروع “فيروايز”، الذي يقع ضمن مرحلة “إنشينت ساندس” ذات الإطلالات الطبيعة الخلابة والتصميمات المعمارية المعاصرة الفريدة.
يضم مشروع “فيروايز” وحدات سكنية تتنوع مساحاتها بين ستوديو وغرفة وغرفتين.
يأتي إطلاق هذا المشروع في إطار استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية القائمة على الاستمرار في تنمية مدينة الجونة وتقديم وحدات متميزة ومتنوعة تناسب احتياجات مختلف العملاء مما يساهم في جذب المزيد من الاستثمارات.


يقع مشروع “فيروايز” على ارتفاع 15 م فوق مستوى سطح البحر، وعلى مساحة 11 ألف متر بالقرب من المناطق الرئيسة بمدينة الجونة.
“فيروايز” يبعد 5 دقائق بالسيارة من مارينا “أبو تيج”، ومارينا “فنادير”، وشواطئ الجونة.
تطل جميع الوحدات على مناظر طبيعية وملاعب جولف، وذلك طبقاً لتخطيط عمراني مبتكر يحقق التوازن بين مساحات المباني والمساحات الخضراء بالمشروع. وتعمل مدينة الجونة وفق جدول زمني محدد للإنشاءات حيث أنه من المقرر تسليم وحدات المشروع في الفترة من 2025 وحتى 2026.
الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، محمد عامر، قال إن “فيروايز” هو أحدث مشروعات مدينة الجونة، نلتزم معه بتوفير حياة متكاملة ومستدامة، ونواصل التوسع في تطوير المشروعات السكنية والخدمية بالمدينة بصورة تجمع بين كافة سُبُل الراحة، بإتاحة خدمات متنوعة وبنية تحتية قوية.
نسعى دائماً لتقديم مشروعات ترتكز على نماذج حديثة وأفكار مبتكرة في مدينة الجونة لتلبية احتياجات عملائنا، حيث نعمل على جذب العملاء من داخل مصر وخارجها بفهم احتياجاتهم واستيعاب أفكارهم لتحويلها إلى مشروعات حقيقية، أوضح عامر.
كما نعمل على التوسع العمراني في المدينة، حيث وصل التطوير العمراني فيها إلى أكثر من 50%، أضاف عامر.
تُعتبر مرحلة “فيروايز” مثال جيد يلبي احتياجات فئة محددة من العملاء اللذين يحبون رياضة الجولف والمناظر الطبيعية ويرغبون في امتلاك عقار بجوار ملاعب الجولف للاستمتاع بالرياضة.
تصل مساحة مدينة الجونة إلى 36.9 مليون متر مربع، وسبق وأن طرحت المدينة خلال العام الماضي العديد من المشروعات منها مشروع “آرت أيلاند” الذي يتميز بتكنولوجيا صديقة للبيئة ويضم 22 وحدة تم بيع 70% من المشروع.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية