أخبار

55 % نسبة انتهاء الأعمال الإنشائية بمشروع “انفينتي تاور” بالعاصمة الإدارية

انفينتي تاورز
أعلنت شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري، الانتهاء بنسبة تجاوزت 55% من الأعمال الإنشائية لبرج “انفنتي تاور” في العاصمة الإدارية الجديدة.
 
يمثل المشروع أول سابقة أعمال لشركة انفنتي تاورز في السوق المصري، ويضم مساحات تجارية تصل إلى 11 ألف متر مربع، و28 طابق للمكاتب الإدارية بمساحات تتراوح بين 118 إلى 1560 متر مربع.
 
من المتوقع الإنتهاء من الأعمال الإنشائية في شهر ديسمبر المقبل على أن تبدأ أعمال التشطيبات وتسليم المرحلة الأولى خلال 2024.
 
بدأت شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري منذ مطلع مايو الجاري أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من برج انفنتي تاور من الطابق الإداري الـ25 إلى الطابق 40 وتضم مكاتب إدارية ذات مواصفات عالمية.
 
انتهت الشركة من تنفيذ أعمال الجراجات التي تتكون من 5 طوابق تحت الأرض، بالإضافة إلى الطوابق التجارية بالكامل والمرحلة الأولى من الطوابق الإدارية المتكررة.
 
يسجل انفنتي تاور في منطقة الأعمال المركزية أعلى ارتفاع ينفذه القطاع الخاص لبرج متعدد الاستخدامات، متجاوزا بذلك الجدول الزمني تماشيا مع تنفيذ الأعمال في المنطقة المركزية.
 
قال المهندس أسعد سلامة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة انفنتي تاور إن نجاح الشركة في الوصول لأعلى معدل تنفيذ لبرج متعدد الاستخدامات بالعاصمة الجديدة جاء نتيجية استخدام أحدث تكنولوجيا في التشييد.
 
أضاف سلامة أن تخصيص المرحلة الثانية بالمشروع تضم 14 طابقا كمساحات إدارية تلبية للطلب المرتفع على هذا النشاط في ظل استمرار معدلات نمو الاقتصاد المصري.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“طلعت مصطفى” تبدأ تنفيذ مدينة “بنان” الرياض – فيديو

كشفت مجموعة طلعت مصطفى السعودية، عبر حسابها على منصة X...

منطقة إعلانية