أخبار

فودافون مصر تتبرع بقميص “مو صلاح” لدعم مؤسسة “مجدي يعقوب للقلب”

فودافون مصر تتبرع بقميص "مو صلاح" لدعم مؤسسة "مجدي يعقوب للقلب"
تبرعت شركة “فوافون مصر” بقميص لاعب كرة القدم الدولي المصري محمد صلاح، والموقع بإمضائه لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.
 
تبرع فودافون مصر، جاء ضمن مزاد أقيم خصيصًا بغرض المساهمة في جمع تبرعات لصالح مؤسسة مجدي يعقوب، وجمع المقتنيات القيمة من مختلف الجهات.
 
يتم تخصيص العائد من المزاد لعلاج مرضى القلب من جميع الأعمار، وتوفير الرعاية الصحية لهم، في إطار جهود “فودافون مصر” لتوفير الدعم اللازم للمؤسسات الخيرية والتعاون معها.
 
“فودافون مصر” خلال المزاد، تبرعت بقميص نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، في إطار جهودها الدائمة في دعم المؤسسات الخيرية وتقديم الدعم اللازم للمرضى الذين يحتاجون إلى الرعاية الصحية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على المشاركة الفعالة في دعم المجتمع وتنميته.
 
 سبق وأعلنت فودافون مصر عن دعمها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب كجزء من حملتها الإعلانية “شكراً من هنا لبكرة” خلال موسم رمضان 2023، لإجراء عملية جراحية وإنقاذ حياة طفل كل يوم لمدة سنة كاملة.
 
دعم المؤسسات الخيرية مثل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب يأتي نتيجة لإيمان فودافون مصر بأهمية التعاون بين جميع الأطراف لتحقيق نمو للمجتمع، لاسيما الأطفال، قال الرئيس التنفيذي لفودافون مصر، محمد عبدالله.
 
التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بدء خلال شهر رمضان الماضي، حيث تعهدت فودافون بتكاليف إجراء عملية جراحية يوميًا ولمدة سنة كاملة، بهدف إنقاذ حياة طفل كل يوم، وتخفيف العبئ عن أسرهم، أوضح عبدالله.
 
نسعى باستمرار لتحسين خدماتنا الرقمية وتبسيطها للعملاء، لدعم ومساعدة المجتمع المصري، ومن خلال استخدام خدمات فودافون كاش وتطبيق أنا فودافون، نمنح المستخدمين فرصة لتقديم الدعم لصالح المؤسسات المجتمعية المتنوعة بسهولة وسرعة فائقة، أضاف عبدالله.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

فيتش: صراع إسرائيل وإيران يشكل مخاطر على السياحة وعائدات قناة السويس في مصر

قالت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، إن الصراع بين إسرائيل وإيران،...

منطقة إعلانية