أخبار

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومنصة “ايكونومي بلس”

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومنصة "ايكونومي بلس"
وقعت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بروتوكول تعاون مع منصة “ايكونومي بلس” الرقمية المتخصصة في الصحافة الاقتصادية، بهدف تبادل التعاون في عدد من الأنشطة والمجالات المختلفة.
 
وقع البروتوكول من الجانبين الدكتور محمد العقبي مستشار وزير التخطيط لشئون الإعلام، وباهي الفايد رئيس تحرير موقع ومنصة “ايكونومي بلس.
 
ستقدم منصة “ايكونومي بلس” من خلال البروتوكول التدريب المهني لفريق الوسائط المتعددة التابع للوزارة على المهارات المهنية الحديثة التي تستخدم في كتابة التقارير والمؤشرات القطاعية الاقتصادية التي تصدرها الوزارة، مثل مهارات تصميم البيانات “الإنفوجراف”، ومهارات المونتاج لإنتاج الفيديوجراف بأنواعه المتعددة، والتصوير بنوعيه الفيديو والفوتوغرافيا، وتقنيات الموشن جرافيك.
 
يشمل البروتوكول دعم الوزارة لسلسة “اعرف مصر” التي ستطلقها منصة “ايكونومي بلس” لتسليط الضوء على إمكانات مصر الاقتصادية وكذا التحديات وفقا لدراسات وإحصاءات رسمية، بهدف دعم متخذي القرار في صياغة السياسات والحلول للتعامل مع الأوضاع الاقتصادية المختلفة، إلى جانب تعريف المواطن بالمعلومات الاقتصادية المدققة بطريقة مبسطة وواضحة.
 
كما تقدم الوزارة دعمها لنشرة “الاستدامة” التي ستطلقها المنصة بشكل دوري، وتحاول من خلالها تسليط الضوء على أهمية التوعية بضرورة تطبيق مفهوم الاستدامة في المجالات المتعددة لما لذلك من أثر في مواجهة تحدي التغير المناخي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

خبراء: نتوقع ارتفاع أسعار البنزين واستقرار السولار وغاز المصانع

كتبت: ميري راغب توقع عدد من خبراء البترول، تحدث إليهم...

منطقة إعلانية