عقارات أخبار

مبيعات “بالم هيلز” ترتفع 22% وتسجل 6.8 مليار جنيه بالربع الأول 2023

ارتفعت المبيعات التعاقدية لشركة بالم هيلز للتعمير بنسبة 22% على أساس سنوي بالربع الأول من 2023 لتسجل نحو 6.8 مليارات جنيه.

جاءت مدينة “باديا” في المرتبة الأولى من حيث حجم مبيعات الربع الأول إذ بلغت المبيعات المحققة في المدينة نحو 2.9 مليار جنيه نتيجة لبيع 442 وحدة بنسبة نمو 54% على أساس سنوي، بحسب بيان صحفي اليوم الخميس..

يأتي ذلك فيما ارتفعت مبيعات مشروع بالم هيلز الإسكندرية بنسبة 156% على أساس سنوي ليتخطى مليار جنيه في الربع الأول من 2023.

تمتلك بالم هيلز وحدات جاهزة للتسليم لم يتم بيعها بعد تقدر قيمتها بنحو بلغت قيمة الوحدات الجاهزة للتسليم وغير المباعة 3.7 مليار جنيه.

بلغت النفقات الاستثمارية لشركة بالم هيلز خلال الربع الأول نحو 1.2 مليار جنيه بزيادة قدرها 23% على أساس سنوي.

انتهت الشركة من تنفيذ أعمال التشييد والبناء لنحو 597 وحدة سكنية وتجارية تشمل 328 وحدة سكنية وتجارية موعد تسليمها للعملاء خلال الفترة المالية المنتهية في 31 مارس الماضي.

على صعيد الآداء المالي لبالم هيلز للتعمير خلال الربع الأول 2023 فقد ارتفعت الإيرادات المجمعة بنسبة 22% على أساس سنوي لتصل إلى 3.5 مليار جنيه.

حققت بالم هيلز للتعمير صافي ربح بلغ نحو 253 مليون جنيه، بعد الضرائب واستبعاد حقوق الأقلية، بحسب بيان من بالم هيلز للتعمير.

“حققت بالم هيلز نموًا في المبيعات الجديدة خلال الفترة نتيجة زيادة كل من عدد الوحدات المباعة مدفوعة بارتفاع الطلب على العقارات في مصر، بالإضافة إلى زيادة الأسعار بنسبة ببلغت نحو 15% خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام”، بحسب الرئيس التنفيذي لبالم هيلز للتعمير حازم بدران.

“اتخذت الشركة عدة قرارات لتعويض ارتفاع تكلفة الإنشاءات أهمها الاحتفاظ بوحدات جاهزة للتسليم من مراحل سابقة من مشروعاتها بلغ قيمتها 3.7 مليار جنيه”، أضاف حازم بدران.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

خبراء: نتوقع ارتفاع أسعار البنزين واستقرار السولار وغاز المصانع

كتبت: ميري راغب توقع عدد من خبراء البترول، تحدث إليهم...

منطقة إعلانية