أخبار

“مكادي هايتس” توقع اتفاقية مع “سفلز مصر” لتقديم الاستشارات والتطوير للمنطقة التجارية

"مكادي هايتس" توقع اتفاقية مع "سفلز مصر" لتقديم الاستشارات والتطوير للمنطقة التجارية
وقعت مدينة مكادي هايتس، إحدى مدن أوراسكوم للتنمية، بروتوكول تعاون مع شركة سفلز مصر للاستشارات العقارية، بهدف دراسة ووضع استراتيجية تطوير للمنطقة التجارية في المدينة. 
 
ستقوم شركة سفلز بموجب البروتوكول بتقديم رؤية شاملة للمنطقة التجارية في مكادي هايتس من خلال إجراء دراسة جدوى وتحليل سوقي يشمل نظرة عامة وتقييمًا للسوق العقاري من حيث المناطق التجارية والترفيهية والإدارية والضيافة.
 
ستقوم الاتفاقية بتقديم توصيات التطوير المثالي للمناطق التجارية التي تبلغ مساحتها 278.7 ألف متر مربع.
 
تنقسم المناطق التجارية بالمدينة إلى ثلاث مناطق: القطاع التجاري، ومنطقة تجارية للزوار الخارجيين، ومنطقة وسط المدينة، فضلا عن اقتراح استراتيجية المراحل الزمنية لإطلاق المشروعات المختلفة، بهدف ضمان التخطيط الاستراتيجي والتشغيل للمشروعات.
 
“تمثل شراكتنا مع سفلز نقطة تحول مهمة في الخطة التوسعية لمدينة مكادي هايتس، بهدف تطوير المنطقة التجارية وتزويد المدينة بأفضل الخدمات بناء على تخطيط استراتيجي مدروس بعناية”، بحسب ما قاله تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس و O West.
 
“تمثل مكادي هايتس الوجهة العائلية الأفضل في منطقة البحر الأحمر، واستراتيجية الشركة تولي اهتماماً كبيراً بعقد شراكات متخصصة ناجحة لضمان تقديم أحدث الخدمات المتكاملة”، أضاف تامر دويدار في بيان للشركة اليوم.
 
تصل إجمالي مساحة مدينة مكادي هايتس إلى 3.75 مليون متر مربع، وتبعد 15 دقيقة عن مطار الغردقة الدولي، و20 دقيقة عن وسط المدينة، وتقع على ارتفاع يصل إلى 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر في أعلى نقطة بخليج مكادي.
 
ارتفعت المبيعات العقارية بمدينة مكادى هايتس منذ النصف الثاني من 2022، فقد بلغت صافي المبيعات العقارية490.3 مليون جنيه في الربع الأول من 2023 مما يمثل زيادة بنسبة 232.9%.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

زادت 100 مرة.. الفراولة المصرية تزدهر في كازاخستان

ضاعفت مصر صادراتها من الفراولة الطازجة إلى سوق كازاخستان بما...

منطقة إعلانية