أخبار

“ڤاليو” تبرم اتفاقية شراكة مع جامعة السويدي للتكنولوجيا لتوفير برامج تمويل ميسرة لسداد المصروفات الدراسية

بيتابس
أبرمت “ڤاليو”، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقية مع جامعة السويدي للتكنولوجيا “SUT – POLYTECHNIC OF EGYPT”، يتم بموجبها تقديم منتجات وخدمات “ڤاليو” للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة.
 
أعلنت “ڤاليو” أنها ستتحمل مصروفات منحة دراسية بالكامل لأحد طلاب هندسة التكنولوجيا الذي سيتم اختياره من قبل لجنة متخصصة من الجامعة.
 
من خلال هذه الاتفاقية، سيتمكن طلاب الجامعة والدراسات العليا بجامعة “SUT – POLYTECHNIC OF EGYPT” من الاستفادة من برامج تمويل ميسرة وبأسعار مقبولة لسداد مصروفاتهم الدراسية عن طريق “ڤاليو” وعلى فترات سداد تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهرًا.
 
ستشمل خدمات “ڤاليو” العديد من برامج البكالوريوس والدراسات العليا بالجامعة.
 
“قطاع التعليم العالي يعد من القطاعات سريعة النمو في مصر، لا سيما في ظل النمو المتزايد الذي يشهده عدد الجامعات الجديدة خلال الفترة الأخيرة”.. قال أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة ڤاليو.
 
أكد سعودي أن هذه الشراكة تأتي في إطار أهداف “ڤاليو” المتمثلة في تخفيف الأعباء المالية عن العملاء.
 
“ستتمكن الشركة من إتاحة الفرصة للأجيال الجديدة للتسلح بالمعرفة والخبرات والمهارات اللازمة التي تؤهلهم للدخول إلى سوق العمل والتميز في مسيرتهم المهنية”.. أضاف رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة ڤاليو.
 
تعتبر جامعة “SUT – POLYTECHNIC OF EGYPT” أول جامعة متعددة الفروع التكنولوجية في مصر تقدم بكالوريوس الهندسة في تكنولوجيا المعلومات لمدة أربع سنوات وذلك من خلال منهج تعليمي عملي متكامل والتدريب الفني واتفاقيات الشراكة مع كبرى المؤسسات العاملة في هذه المجالات لأكثر من 12 ألف طالب.
 
تتيح الجامعة 19 برنامجًا تعليميًا معتمدًا تم تطويرها بالشراكة مع من أبرز الشركاء في ذلك المجال بما يتيح للطلاب التعامل مع العديد من المجالات سواء على الساحتين المحلية أو الدولية.
 
“جامعة SUT – POLYTECHNIC OF EGYPT تتطلع إلى تسهيل عملية انتقال الطلاب من المرحلة التعليمية إلى سوق العمل من خلال توفير الأدوات التعليمية العملية والموارد الصناعية التي تساهم في تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة التي يحتاجها سوق العمل سواء محليًا أو عالميًا”.. قالت حنان الريحاني، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للتعليم التكنولوجي.
 
أشارت الريحاني إلى أن التعاون مع شركة “ڤاليو” يعد بمثابة خطوة كبيرة للجامعة التي ستساهم في تعزيز قدرة الجامعة على إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الطلاب الراغبين في الحصول على خدمات تعليمية فائقة الجودة من كبرى المؤسسات التعليمية التي تتبنى المعايير التكنولوجية العالمية، فضلًا عن تزويدهم بالمهارات اللازمة لتلبية احتياجات سوق العمل دائمة التطور.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

حماية المنافسة يثبت مخالفة 8 شركات منتجة وموردة وتجار بسوق الأجهزة المنزلية والكهربائية

خالفت 8 شركات منتجة وموردة للأجهزة المنزلية والكهربائية، وعدد من...

منطقة إعلانية