أخبار

طرح المرحلة الثالثة لمشروع كاسيل لاند مارك “سبرينجفيلد” باستثمارات 450 مليون جنيه

كاسيل للتطوير

 أعلنت كاسيل للتطوير العمراني، المتخصصة في تطوير المشروعات السكنية والتجارية والإدارية المتميزة في مصر ومنطقة الخليج، عن إطلاقها “سبرينجفيلد”، المرحلة الثالثة من مشروعها الرائد ” كاسيل لاندمارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 450 مليون جنيه.

 تقام “سبرينجفيلد” على مساحة 6 فدان وتضم وحدات بدون تشطيب بمساحات تتراوح بين 120 و258 متر مربع من المقرر تسليمها في 2022، فضلًا عن تقديم الشركة لخطط مختلفة للسداد تصل إلى 8 سنوات بهذه المرحلة. والمشروع تم تطويره بالتعاون مع شركة المقاصة.

قال أحمد منصور، الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمراني : “نولي اهتمامًا كبيرًا لاحتياجات العملاء والسوق ونحاول العمل دائمًا على أن نقدم أداءًا يستجيب لكليهما من خلال توفير مشروعات تقدم خيارات متنوعة. وتمثل “سبرينجفيلد” توجهنا الحالي وفلسفتنا التي تتناسب مع متغيرات السوق حيث نقدم وحدات بدون تشطيب يقوم العملاء بتشطيبها حسب رغبتهم وذوقهم وهو ما يحتاج إليه السوق في الوقت الحالي.”

 كما أضاف منصور: “نستهدف المزيد من العملاء من خلال طرح هذه المرحلة الجديدة حيث تتراوح أسعار المتر بين 10 آلاف جنيه مصري إلى 11.700 جنيه مصري، حيث أن 30% من العملاء المستهدفين يقومون باختيار الوحدة وفقًا للسعر المحدد لها وإتاحة المرافق لهم التي تدعم من القدرة المعيشية فى المشروع من خلال تزويد المشروع بمجموعة من الحلول المتكاملة والمدعومة بشبكة بنية تحتية قوية، وهو ما يتيح نظام معيشي أكثر عملية وخالى من أي صعوبات أو متاعب. لذلك نجهز الوحدات بوصلات التكييفات والنوافذ الفولاذية وجميع أعمال السباكة والأنظمة الأمنية المتطورة ونقوم بكل ما يضمن توحيد الشكل الخارجى لواجهات المبانى. كما نتيح عددًا من خطط السداد المختلفة التي تصل إلى 8 سنوات وهو ما يساهم في استقطاب مزيد من الراغبين في السكن أو الإستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.”

 يقع مشروع “كاسيل لاندمارك” في منطقة R7 المتميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة تبلغ 43 فدان. وقد تم مراعاة أن يوفر  التصميم سهولة الانتقال، بما يتيح التحرك بشكل عملي وبكل يسر بطريقة تلغي وجود أية عوائق وتسمح بحياة أكثر سلاسة وسهولة من خلال تزويد المشروع بمجموعة حلول التي تدعمها شبكة بنية تحتية، وهو ما يتيح نظام معيشي أكثر عملية.

 وقد تعاونت “كاسيل للتطوير العمراني” مع عدد من الشركات لتطوير المشروع ومنهم شركة MIG إحدى الشركات الشقيقة لـ “كاسيل للتطوير العمراني” والتي تتولى أعمال البناء في المشروع، هذا بالإضافة إلى شركة Okoplan المصرية – الألمانية للإستشارات المسئولة عن وضع المخطط العام لهذا المشروع المتكامل الذي يقدم مفاهيم معمارية معاصرة ومتطورة تتضمن دمج عناصر الطبيعة في كل مكوناته المشروع، حيث تبلغ نسبة المساحات الخضراء ومفتوحة في المشروع 81% من إجمالي مساحته. كما يتضمن المشروع عددًا من الخدمات والمرافق المتميزة بما في ذلك نادي صحي، وساحات حصرية لانتظار السيارات ومناطق تجارية وترفيهية ملاصقة لمنطقة النهر الأخضر.

الأكثر مشاهدة

محمود محيي الدين مديراً تنفيذيا لصندوق النقد الدولى وممثلاً لمصر والمجموعة العربية

تم انتخاب المرشح المصري الدكتور محيي الدين بالاجماع مديراً تنفيذياً...

انطلاق فعاليات الملتقى العاشر للمسئولية المجتمعية 16 نوفمبر المقبل

تعقد شركة "سي إس آر ايجيبت" الملتقى السنوي للتنمية المستدامة...

منطقة إعلانية