أخبار

“السيسي” يُصدق على إنشاء مدينة طبية متكاملة بـ25 مليار جنيه

يوليو
كشف وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، عن تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، على إعداد دراسة لإنشاء مدينة طبية جديدة متكاملة، تحوي داخلها معاهد الكبد والكلى والسكر والرمد والقلب، على مساحة 120 فدانا، وبتكلفة أولية تقدر بنحو 25 مليار جنيه.
 
أضاف الوزير خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صالة التحرير عبر قناة صدى البلد، أنه بعد التكليف، يتم البدء على الفور في إعداد الدراسات الفنية والهندسية لعرض المشروع بشكل متكامل على الرئيس السيسي.
 
“تم عرض خطة وزارة الصحة للسنوات العشر المقبلة على الرئيس، حيث تتضمن الرؤية العديد من الخطط المختلفة التي تراعي الأجيال المقبلة، بالإضافة إلى إنشاء مستشفيات أو تطوير أو رفع كفاءة البعض الآخر”.. قال وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار.
 
عرض الوزير على الرئيس السيسي آخر مستجدات التطوير والتنفيذ في معهد ناصر، مشيرا إلى أن المعهد يعد من ضمن المشروعات التي وضعتها الدولة على رأس أولويتها للتطوير، نظرا لاستفادة العديد من المواطنين بالخدمات التي تقدمها الدولة.
 
“معهد ناصر به 1600 سرير إلى جانب 45 غرفة عمليات وعقب التطوير سيحتوي المعهد على العديد من الأقسام بأعلى مستوى”.. قال الوزير.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مقاطعة تركيا لإسرائيل تجاريا بسبب غزة.. هل تستمر؟

قال وزير الخارجية الإسرائيلي اليوم  إن الرئيس التركي رجب طيب...

منطقة إعلانية