أخبار

“السعودية المصرية للتعمير” تستخدم الموشن جرافيك للترويج لـ “مارينا 8”

السعودية المصرية للتعمير
استخدمت الشركة السعودية المصرية للتعمير فيديو الـ “موشن جراف”، كأحدث أساليب التسويق للترويج لمشروع مارينا العلمين (M8) بالساحل الشمالي، الذي أسندت هيئة المجتمعات العمرانية مهام تسويقه للشركة السعودية المصرية، تأكيدا على خبراتها الكبيرة في مجالي التطوير والتسويق العقاري.
 
لاقى الفيديو الترويجي الأخير الذي طرحته الشركة للإعلان عن مارينا 8 العلمين، قبول كبير لدى الجمهور المستهدف، وانعكس على حجم التواصل مع الشركة للتعرف على تفاصيل المشروع والتعاقد للحصول على وحدات بداخله.
 
من جانبه قال المهندس محمد طاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، “إن هذه الأساليب الترويجية الحديثة تأتي ضمن استراتيجية الشركة الهادفة لمواكبة كل ما هو جديد، والتكيف مع احتياجات وتفضيلات عملائنا بالتزام كامل بالابتكار والإبداع واستيعاب التقنيات الجديدة، والحفاظ وترسيخ الصورة الذهنية لشركتنا وعلامتها التجارية لدى العملاء، وذلك من خلال تقديم منتجات عقارية تلبي طموحات العملاء، ليجعل “السعودية المصرية” كيانًا أكثر توجهًا نحو المستقبل، وأكثر قدرة على مواكبة المتغيرات المتلاحقة التي يشهدها سوق التطوير العقاري”.
 
أضاف طاهر أن التحديات التي يواجهها السوق العقاري الناتجة عن الأزمات الاقتصادية التي يواجهها العالم، تستلزم استحداث أدوات وآليات تسويقية جديدة تعزز من قدرة الشركة ومشروعاتها على الوصول للعملاء وكسب ثقتهم ورضائهم.
 
تؤكد الدراسات والأبحاث التسويقية حاجة السوق إلى أساليب أكثر حداثة وديناميكية لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملات الترويجية، كما كشفت هذه الدراسات أن الفيديوهات الحديثة مثل “الفيديو جراف والموشن جراف” المستخدمة في الحملة الأخيرة لتسويق “مارينا 8″، أصبحت أكثر تأثيرا واستجابة من قبل الجمهور المستهدف، وفقا لطاهر.
 
يعد مشروع  M8  أحدث مرحلة داخل مارينا، وهو نقلة نوعية في مستوى المنتجعات السياحية في مصر، ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات.
 
تبلغ مساحة المشروع حوالي 118 فدان في موقع شديد التميز، حيث يحدها شمالاً واحدة من أكبر البحيرات بمنطقة الساحل الشمالي، وتطل على لسان الوزاراء وجنوباً منطقة الأثار الرومانية قيد التطوير من قبل الجهات المختصة لتحويلها لمتحف مفتوح، يبلغ  62.2  فدان.
 
 تبلغ المساحات البنائية بالمرحلة الجديدة نحو 152.500 متر مربع، وتضم المرحلة الجديدة 669 وحدة سكنية مقسمة إلى أربعة مناطق، ثلاثة منها تتكون من فيلات، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات.
 
تتكون المنطقة الرابعة من عمارات سكنية لتلبية جميع الاحتياجات بما في ذلك الخدمات ووسائل الراحة، مثل حمامات السباحة وأماكن انتظار للسيارات وعدد 2 منطقة تجارية بالإضافة إلى حديقة تراثية  “هيراتيج بارك” تخدم على منطقة الأثار، ومرسى لليخوت وبحيرة للتنزه، وفندق 5 نجوم يتمتع بكل وسائل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى فندق “بوتيك” الذي يٌطل مباشرة على البحيرة. 
 
تم تصميم المشروع وفقا للمواصفات العالمية المعاصرة الخاصة بالقرى السياحية الشاطئية، حيث يقام المشروع على نظام المصاطب المتدرجة مما يوفر رؤية بانوراميه متميزة لكافة وحدات المشروع.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مع انتهاء مبادرة إعفائه من الجمارك.. ماذا ينتظر سعر الذهب محليا؟

كتبت: ميري راغب قال خبراء تواصلت معهم " إيكونومي بلس"...

منطقة إعلانية