أخبار

“ڤودافون مصر” تعلن تخريج دفعة جديدة من برنامَج التدريب الصيفي 2023

فودافون مصر
أعلنت شركة فودافون مصر عن تخريج دفعة جديدة من برنامج التدريب الصيفي 2023 من الطلاب من مختلف الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.
 
يأتي ذلك ضمن برنامَج التدريب الصيفي لتنمية مهارات الطلاب لزيادة كفاءتهم لاكتساب خبرات عملية وبناء قدراتهم الرقمية والإبداعية في مختلف المجالات، حسب بيان صحفي.
 
“تحرص فودافون سنويًا على تطوير التدريب الصيفي لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة ويتضمن البرنامَج هذا العام عددًا من الأنشطة المتنوعة من أهمها أنشطة العمل الجماعي، التعلم الرقمي، رفع الوعي لدى طلاب بقضايا التنمية المستدامة وتمكين المرأة”، بحسب البيان الصادر عن فودافون مصر.
 
اختارت ڤودافون المتدربين المشاركين في برنامَج التدريب الصيفي من بين 13 ألف متقدم من أكثر من 10 جامعات مصرية في جميع أنحاء الجمهورية.
 
بلغت نسبة الإناث 54%، بينما كانت نسبة الذكور 45% من إجمالي عدد المتدربين، وتم تعيين مدرب مخصص لكل متدرب لتوجيههم طوال فترة التدريب على مدار شهر كامل خلال الفترة من 17 يوليو حتى 16 أغسطس.
 
أجرى المتدربون تدريبًا عمليًا مع رؤساء الأقسام والتخصصات المختلفة بالشركة بهدف بناء قدرات تكنولوجية ورقمية تمكِّنهم من قيادة المستقبل.
 
“إننا نؤمن بأهمية تنمية المواهب الشابة وتوفير الفرص الوظيفية المتنوعة من خلال توفير الدعم والموارد الضرورية للشباب وتمكينهم من تطوير مهاراتهم واكتساب المعرفة التي تمكنهم من التقدم في مسارهم المهني”، بحسب رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة ڤودافون مصر، نجلاء قناوي.
 
تضمنت فعاليات التدريب جَلسة حول الرَفَاهيَة الرقمية قدمتها المستشارة النفسية شيري بطرس بمشاركة الدكتورة كارول همال الخبيرة في المعالجة الفنية، تضمنت العلاج بالفن للمتدربين كوسيلة إبداعية للتعبير والاسترخاء.
 
يأتي بالإضافة إلى عقد ورشة عمل عن مهارات العرض التقديمي المؤثرة من خلال السرد القصصي قدمها Luke Lehner، المؤسس المشارك لشركة Irtigala ومؤسس Luke Lehner Studios، تم أيضًا تزويد المتدربين بالمهارات العملية لتقديم العروض التقديمية المؤثرة باستخدام تقنيات الارتجال وسرد القصص.
 
جرى تنظيم يوم للمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة، حيث تعاونت ڤودافون مصر مع بنك الكساء المصري، وشارك المتدربون في إعادة تدوير منتجات ڤودافون القديمة وتحويلها إلى عناصر مفيدة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عجز مصر التجاري يرتفع بشكل طفيف إلى 2.7 مليار دولار في فبراير

ارتفعت قيمة العجز في الميزان التجاري لشهر فبراير الماضي بنسبة...

منطقة إعلانية