أخبار

أرصفة مضيئة لـ«العاصمة الإدارية» بـ8 ملايين جنيه

أرصفة مضيئة

«بولى إيجيبت» أبرمت تعاقدات بـ18 مليون جنيه.. وتستهدف زيادة صادراتها

تعاقدت شركة «بولى إيجيبت» على توريد أرصفة مضيئة لصالح العاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 8 ملايين جنيه.
وقال إبراهيم سليمان، مدير المبيعات بالشركة، إن «بولى إيجيبت» ستضىء أرصفة الشوارع الرئيسية ومعظم المداخل وفندق الماسة والحى الحكومى ومجمع الألعاب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك يجرى التفاوض بشأن توريد أرصفة مضيئة إلى منطقة النهر الأخضر.
وأوضح أن الشركة تعاقدت مع مدينة الإنتاج الاعلامى على توريد أرصفة مضيئة على المداخل الرئيسية بقيمة 1.2 مليون جنيه، وتتولى الشركة توريد الأرصفة لشارع الأمير صباح الأحمد فى شرم الشيخ، كما تورد منتجاتها فى مناطق بالعلمين الجديدة.
وتابع: تعاقدنا على تطوير الأرصفة وإنارتها فى الكورنيش بمرسى مطروح، وتطوير قاعة مؤتمرات الجيش بمحور المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة.
وقال »سليمان«، إن «بولى إيجيبت» تعاقدت على توريد أرصفة مضيئة خلال 7 أشهر بقيمة 18 مليون جنيه، وجميع القطع التى يتم تركيبها فى الأرصفة تصنع فى مصر، والإضاءة هى الجزء الوحيد الذى تجلبه الشركة من الخارج.
وأشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة صادراتها من الأرصفة المضيئة خلال العام المقبل، وتورد منتجاتها إلى السعودية والكويت والإمارات، ولكن النسبة ضئيلة بحسب وصفه.
وتعد الأرصفة المضيئة فكرة جديدة لاقت استحساناً لتجميل المدن، خاصة فى الطرق والحدائق والأماكن العامة.
ويتضمن المنتج قطعة رصيف بلاستيكية يتضمن بداخله مصابيح إضاءة من النوع الموفر للطاقة ليد بألوان مختلفة، ويمكن حملها وتركيبها وصيانتها من دون الحاجة لأجهزة ومعدات ثقيلة.
وأضاف «سليمان»، أن الأرصفة المضيئة عمرها الافتراضى طويل، ولا تتأثر بضربات السيارات وعوامل الطبيعة، وتعد تكلفتها أقل من الأرصفة الأسمنتية بنسبة %50 وفقاً لتكاليف النقل والتركيب والصيان.
وقال إن «بولى إيجيبت» لديها منتجات أخرى تتضمن ديكورات خارجية وداخلية للمنازل والحدائق والمولات والقصور، والتكلفة تختلف على حسب الشكل والإضاءة، بينما قيمة تكلفة متر الرصيف المضىء لا تتجاوز 450 جنيهاً للمتر.

الأكثر مشاهدة

“مصر للتأمين” تستحوذ على نصيب الأسد من الأقساط المحصلة في 9 أشهر

استحوذت مصر للتأمين على الحصة السوقية الأكبر بين شركات التأمين...

“تنمية الصادرات ” يضخ 8 مليارات جنيه ضمن مبادرة المركزي لدعم القطاعات الاقتصادية

قالت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات،...

منطقة إعلانية