أخبار

بلتون لرأس المال المخاطر تستحوذ على 20% من أسهم شركة أريكا

بلتون لرأس المال
استحوذت شركة بلتون لرأس المال المخاطر التابعة لشركة “بلتون المالية القابضة“، على 20% من أسهم شركة أريكا العلامة التجاريه الرائده في صناعة منتجات المنزل والديكور.
 
استثمرت الشركة في أريكا من خلال جولة تمويلة، تخطط أريكا لتوجيه التمويل في تعظيم تواجدها الإقليمي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءًا من المملكة العربية السعودية والمخطط لها في الربع الاخير من العام الجاري، من خلال استراتيجيتها متعددة القنوات لدخول السوق وتطوير بنيتها التحتيه التكنولوجيه وتصميمها الرقمي. 
 
تعمل أريكا على إحداث تحول في صناعة منتجات المنزل والديكور التي تقدر بإجمالي 20 مليار دولار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي ترتفع بمعدل نمو سنوي تراكمى يقدر بحوالى 10% سنويًا، من خلال توحيد السوق المجزأه وإنشاء وجهة منزلية ملهمة تعتمد على التكنولوجيا الرقميه والتركيز على تميز منتجات متنوعة، ونقاط سعرية معقولة، وتجربة عملاء لا مثيل لها عبر الإنترنت وبشكل مباشر.
 
قال على مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لرأس المال المخاطر: “نحن متحمسون لدعم أريكا وفريقها القيادي لتحقيق رؤيتهم فى قيادة قطاع منتجات المنزل والديكور بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعتبر أريكا شركة واعدة في هذا القطاع المشجع الذي حقق أداءً تشغيليًا قويًا خلال الفترة الماضية. وبفضل خطط التوسع الطموحه التي وضعتها أريكا، أصبحت في وضع مميز لتصبح المورد الرئيسي لمنتجات المنزل والديكور لجميع الأسر في المنطقة”.
 
فيما قال خالد عطا الله، الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة أريكا: “من خلال تركيزنا المستمر على المنتجات المميزة وخدمة العملاء الفريدة والنمو المربح، نواصل التفوق في الأداء واكتساب حصة سوقية أكبر، وهو ما يميزنا كواحدة من أسرع العلامات التجارية المنزلية الرقمية نموًا”. 
 
أضاف: “يمثل توسعنا في المملكة العربية السعودية علامة فارقة كبيرة بالنسبة لنا، حيث أننا في وضع جيد يسمح لنا بتكرار قصة نجاحنا في مثل هذا السوق الإستراتيجي، مع وجود فرص كبيره للأعمال وتوفير قيمة كبيرة لعملائنا بالمملكة العربية السعودية”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عجز مصر التجاري يرتفع بشكل طفيف إلى 2.7 مليار دولار في فبراير

ارتفعت قيمة العجز في الميزان التجاري لشهر فبراير الماضي بنسبة...

منطقة إعلانية