أخبار

اتفاقية لـ10 سنوات .. “O West” تختار “Orange” لمدها بشبكة ألياف ضوئية

اتفاقية لـ10 سنوات .. "O West" تختار "Orange" لمدها بشبكة ألياف ضوئية
وقّعت مدينة “O West” اتفاقية تعاون مع شركة “Orange” مصر لمدة 10 سنوات.
 
تهدف الاتفاقية إلى مد مدينة “O West” بشبكة ألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق السرعة بالإضافة إلى خدماتTriple Play  من “Orange”، وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية العالمية التي تتماشى مع خطة التحول الرقمي الوطنية.
 
الاتفاقية تأتي في إطار دعم مجهودات مدينة O West لإنشاء شبكة اتصالات عالية التقنية وبنية تحتية رقمية متطورة، تماشيا مع التزام شركة أوراسكوم للتنمية بتطوير المدينة وتقديم حياة عصرية توفر كافة عناصر المدينة المتكاملة من ناحية الخدمات والحلول المتميزة التي تواكب التغيرات المستمرة.
 
المدينة تحرص على تقديم خدمات متطورة تماشيا مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية ورؤية الدولة 2030 للتحول الرقمي وذلك لإحداث نقلة نوعية في حياة عملائها والوصول إلى مستوى معيشي راقي، قال الرئيس التنفيذي لمدن O West  ومكادي هايتس وبيوم، تامر دويدار.
 
حرصنا على توفير بنية تحتية تكنولوجية بمدينة O West قادرة على استيعاب وتقديم أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية لتلبية تطلعات كافة عملائنا، أوضح دويدار.
 
 دويدار، أشار إلى بدء تسليم الوحدات بالفعل طبقا لمواعيد التسليم خلال عام 2023، في إطار حرص الشركة على انهاء كافة الخدمات المعيشية والترفيهية والتكنولوجية اللازمة قبل انتقال العملاء إلى المدينة للاستماع بتجربة المدينة المتكاملة.
 
“Orange” رسخت مكانتها كشريك تكنولوجي في مشاريع التطوير العقاري وتقديم أفضل تجربة للعميل ونشر خدمات المدن الذكية المتطورة التي تساهم في تحسين جودة الحياة في المجتمع، قال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في أورنچ مصر، هشام مهران.
 
تمكنت “Orange” مصر من إدخال التقنيات العالمية الفائقة للسوق المصرية بفضل برامج تعاون مع كبريات الشركات المبتكرة لتكنولوجيات المدن الذكية حول العالم، وبهذا التعاون الجديد مع أوراسكوم للتنمية، ونسعى سويا إلى كتابة قصة نجاح جديدة، أوضح مهران.
 
مدينة “O West” رفعت صافي مبيعاتها العقارية خلال النصف الأول من عام 2023 لتصل الي 3.6 مليار جنيه، مقابل 2.4 مليار جنيه مصري في الفترة نفسها من العام الماضي بزيادة 47.8%.
 
وحققت مدينة O West حوالي 21 مليار جنيه مصري مبيعات عقارية منذ إطلاق المشروع وحتى الوقت الراهن.
 
كما تخطط المدنية لتسليم ما اكثر من 1000 وحدة خلال عام 2023 و 2024.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“دانون مصر” تحول 50% من شاحنتها للعمل بالطاقة الكهربائية

وقعت شركة دانون مصر عقدا مع شركة Shift EV، لتحويل...

منطقة إعلانية