أخبار

“ڤودافون مصر لتنمية المجتمع” شريكًا رسميًا لمبادرة “مدرسة السعادة”

"ڤودافون مصر لتنمية المجتمع" شريكًا رسميًا لمبادرة "مدرسة السعادة"
أعلنت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع، الذارع التنموي لشركة ڤودافون مصر، مشاركتها كشريك رسمي في مبادرة “مدرسة السعادة”.
 
تم إطلاق المبادرة تحت رعاية وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مجموعة فوكس.
 
تتضمن المبادرة توزيع أدوات ومستلزمات مدرسية على طلاب الأسر الأكثر احتياجًا على مستوى محافظات المختلفة لمساعدتهم على الاستمرار في العملية التعليمية وتحسين مهاراتهم الرقمية. 
 
ساهمت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع في تجهيز 10 آلاف شنطة بالأدوات والمستلزمات المدرسية في المرحلة الأولى لتوزيعها على طلاب المدارس في محافظات: القاهرة، الاسكندرية، قنا، أسوان، الشرقية.
 
سيمتد دور المؤسسة في المرحلة التالية من المبادرة في تجهيز “مدرسة السعادة” وتجهيزها بأحدث الأجهزة التكنولوجية وربطها بالإنترنت ومختبر رقمي يحتوي على منصة تعليمي، حسب بيان صحفي.
 
“تأتي مشاركتنا في المبادرة تماشيا مع استراتيجية مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع في مجال المسؤولية المجتمعية، خاصة في قطاع التعليم، حيث نؤمن أنه حجر الزاوية في تنمية المجتمعات”، بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، محمد عبد الله.
 
“نسعى دائمًا لضمان تقديم الدعم الكامل للمبادرات الرامية إلى تحسين جودة التعليم للقيام بدور فعّال تجاه الفئات الأكثر احتياجًا”، أضاف الرئيس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر.
 
من جانبه قال السيد محمد حنة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع، إن انضمام مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع للمبادرات التي تهدف إلى تحسين جودة التعليم في مصر هي خطوة مهمة تعزز من الأهداف التي تبنتها المؤسسة خلال الفترة الماضية.
 
أضاف: يأتي ذلك في إطار حرص المؤسسة على دعم محور التعليم باستراتيجية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)، من خلال إتاحة التعليم والتدريب للجميع بجودة عالية دون تمييز.
 
وقال رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشؤون القانونية في شركة ڤودافون مصر، أيمن عصام، إن مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع تؤمن بأهمية مشاركة القطاع الخاص، وخصوصًا العلامات التجارية الكبرى في تقديم الدعم والرعاية للفئات الأولى بالرعاية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عجز مصر التجاري يرتفع بشكل طفيف إلى 2.7 مليار دولار في فبراير

ارتفعت قيمة العجز في الميزان التجاري لشهر فبراير الماضي بنسبة...

منطقة إعلانية