عقارات أخبار

بروتوكول تعاون بين “الإسكان الاجتماعي” و”QNB” لتوفير تمويلات بـ2 مليار جنيه

بروتوكول تعاون بين "الإسكان الاجتماعي" و"QNB" لتوفير تمويلات بـ2 مليار جنيه
وقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وبنك “QNB” الأهلي، بروتوكول تعاون لتعزيز التعاون الثنئاي فيما يخص توفير التمويل العقاري للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل.
 
“البروتوكول يهدف لإتاحة تمويل عقاري جديد للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل المتقدمين للحصول على وحدات سكنية ضمن الإعلانات التي يطرحها الصندوق بقيمة 2 مليار جنيه من قبل بنك QNB الأهلي”.. قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.
 
أضافت: “بذلك يصبح إجمالي المبلغ المخصص للتمويل العقاري من البنك للعملاء التابعين للصندوق 5 مليارات جنيه”.
 
من جانبه، قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي: “توقيع بروتوكول التعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي يأتي استكمالًا للجهود التي بذلها الجانبان لتوسيع نطاق عمليات دعم التمويل العقاري لجميع العملاء من محدودي ومتوسطي الدخل بفائدة 7 و 8%، بما يساهم في مساعدتهم على تملك السكن الملائم وبشروط ميسرة”.
 
أضاف: “البنك حقق نجاحًا استثنائيًا في قطاع التمويل العقاري الذي حقق نموا بنسبة 67% في عام 2022، حيث بلغت محفظة التمويلات العقارية 5.5 مليار جنيه يستفيد منها أكثر من 24 ألف عميل، بالإضافة إلى طرح قروض عقارية مصممة للاستجابة لمتطلبات العملاء وباقة من الخدمات والمنتجات المصرفية لدعم تمويل العقارات”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“جيه إل إل” تتوقع إنجاز 24 ألف وحدة سكنية بمصر العام الجاري

توقعت شركة "جي إل إل" المتخصصة في الاستشارات العقارية إنجاز...

منطقة إعلانية