أخبار

“سكر مكة” لماكينات الخياطة تُسهل خدمات الدفع لعملائها بالتعاون مع “ڤاليو” و”أمان”

سكر مكة
أعلنت شركة سكر مكة لماكينات الخياطة، تسهيل أنظمة الدفع لعملائها بالتعاون مع شركتي “أمان و “ڤاليو“.
 
قالت الشركة في بيان، إن الخطوة تأتي ضمن مبادرة خصصتها لأصحاب المشروعات في إطار حرصها المستمر لدعم المشروعات الناشئة أو القائمة بالفعل.
 
أوضحت: “المبادرة تأتي في إطار دعم أصحاب المشروعات حتى يتثنى لهم إطلاق أو تطوير المشاريع الجديدة في مجال الملابس الجاهزة دون الحاجة للانتظار حتى يتوافر رأس المال اللازم لشراء ماكينات عالية الجودة”.
 
تعد شركة سكر مكة بين شركات ماكينات الخياطة التي ساهمت في تطور صناعة الملابس في مصر، وتأسست الشركة على يد محمود سكر، وهو رائد أعمال مصري ورث المهنة من عائلته التي بدأت نشاطها التجاري منذ عام 1962.
 
حققت شركة سكر مكة نجاحًا سريعًا، ففي عام 1989، بدأت الشركة في استيراد وبيع آلات الخياطة بمفهوم جديد، ومع زيادة قاعدة العملاء والطلب المتزايد، قامت سكر مكة بتوسيع دائرة أعمالها، وافتتحت متجرًا في الإسكندرية في عام 1993، يليه مقر إداري في القاهرة في عام 1995، وفي غضون 3 سنوات فقط، افتتحت الشركة مقرها الرئيسي في شارع جسر السويس بالقاهرة.
 
بعد ذلك، توسعت شركة سكر مكة في مجال ماكينات الخياطة، وتعاملت مع أكبر المصنعين للملابس الجاهزة في مصر، ما زاد من معرفتها لاحتياجات السوق والعملاء بشكل دائم، وساعد ذلك في تقديم خدماتها بشكل يتناسب مع احتياجات المصنعين من خلال توفير البرامج التدريبية وتقديم الاستشارات للمُصنعين بشأن تطوير ماكيناتهم، وكذلك تطوير برامج الدفع التي أطلقتها الشركة حديثًا. 
 
لا تزال شركة سكر مكة تؤكد دعمها لصناعة الملابس وتقديم كل ما يحتاجه المُصنعون لتحسين الجودة وزيادة الإنتاج و التصدير.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عمر هشام طلعت: جولف مدينتي وجهة لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر (فيديو)

أكد عمر هشام طلعت ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة...

منطقة إعلانية