أخبار

طلبات مصر: 14 ألف مندوب توصيل مسجلين على المنصة بمتوسط دخل 7 آلاف جنيه شهريا

طلبات مصر
قالت منصة “طلبات مصر” المتخصصة في خدمات توصيل الطعام، إن عدد مندوبي التوصيل المستفيدين منها بلغ نحو 14 ألف مندوب بمتوسط دخل 7 آلاف جنيه شهريا ويصل إلى 15 ألف جنيه شهريا.
 
“بدأ قطاع الأغذية والتجارة السريعة في مصر ينمو بشكل كبير مؤخرا، في ظل رفع كفاءة البنية التحتية للطرق، وتقديم الحكومة حوافز لتشجيع الاستثمار، الأمر الذي أدى لتكون طلبات في المرتبة الأولى من حيث التأثير اقتصاديا في قطاع الاغذية والتجارة السريعة”، بحسب بيان من طلبات مصر.
 
لدى طلبات مصر نحو 10 آلاف مطعم وبائع شريك تمثل المشروعات الصغيرة والمتوسطة منها 50%، توفر لهم أحدث الحلول والابتكارات، لتسهيل الوصول إلى قاعدة عملاء أكبر، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وتوسيع نطاق الأعمال، باستخدام أحدث برامج تحليل البيانات.
 
أدى الاعتماد على منصة طلبات إلى زيادة متوسط نمو مبيعات الشركاء بنسبة 200% في السنوات الثلاث الماضية، كما حققت المنصة زيادة ثانوية بنسبة تتخطي 130% في قاعدة عملاء الشركاء من المطاعم، بحسب بيان “طلبات مصر”.
 
في إطار سعيها للتطوير والإبتكار أطلقت “طلبات مارت”  حيث يعطي للعملاء إمكانية شراء مجموعة متنوعة من المنتجات من المتاجر المحلية والعلامات التجارية الكبرى.
 
توفر “طلبات مارت” نافذة على الأسواق لأكثر من 280 موردًا يتم تصنيف 70% منهم على أنهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة.
 
حققت “طلبات مارت” متوسط زيادة ثانوية بنسبة 200% في حجم انتشار واستخدام التجارة الإلكترونية بين الموردين، كما ساعدت أكثر من 40 موردًا محليًا في الدخول إلى السوق وتحقيق إيرادات إضافية تزيد عن 100 مليون جنيه في 2022.
 
تضمن المنصة سرعة وصول الطلبات بمتوسط وقت للتوصيل 23 دقيقة، وفي الوقت ذاته توفر وسائل دفع متعددة وآمنة، حيث تتم أكثر من 30% من العمليات على “طلبات مصر” عبر الدفع الإلكتروني.
 
تقدم “طلبات مصر” تأمينًا على الحياة والحوادث لجميع مندوبي التوصيل، كأول منصة توصيل يومية تُقبل على هذه الخطوة في عام 2021.
 
أطلقت “طلبات مصر” مؤخرًا برنامج “طريقنا واحد” ليستفيد مندوبي التوصيل من خصومات على الصيانة وقطع الغيار، بالإضافة إلى باقات الاتصالات والبيانات والتمويل.
 
أقامت “طلبات مصر” شراكة مع وزارة الشباب والرياضة والبنك المصري الخليجي EG Bank للاستفادة من خدمة الـ 285دراجة بتمويل مشترك لتخفيف العبء المالي لشراء وسيلة مواصلات، وشاركت أيضًا في تمويل معدات السلامة والحقيبة المطلوبة لمندوبي التوصيل القادمين للانضمام إلى الأسطول على الفور، وتقوم “طلبات مصر” بتنفيذ مبادرات “أسبوع السلامة” ربع السنوية لضمان السلامة على الطرق من خلال سلسلة من الندوات والدورات التدريبية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

نفرتاري أول بئر نفطي استكشافي لمصر في المياه العميقة

تستعد مصر لحفر بئر نفرتاري في البحر المتوسط، ليكون أول...

منطقة إعلانية