أخبار

 مباشر تطلق اصدار جديد من تطبيق التداول عبر الهواتف الذكية

أطلقت شركة مباشر انترناشونال لتداول الأوراق المالية لعملائها من مستخدمي تطبيقها على الهواتف الذكية “مباشر تداول بلس” تحديثات إضافية مميزة.

قال إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس الادارة لشركة مباشر انترناشونال لتداول الأوراق المالية : “هذه الإضافات من شأنها أن ترفع من مستوى عملية التداول عبر التطبيق، وذلك بإضافة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية من تقنيات.”

تركزت التحديثات الإضافية في “قائمة المتابعة” داخل التطبيق لتشمل السوق بأكمله واكتسبت العديد من الميزات التي سيشعر بتأثيرها المستخدم مثل إتاحة جميع الأسهم التى يتم التداول عليها فى مؤشر EGX 30 وإمكانية ترتيب الأسهم في أي قائمة متابعة وإمكانية اختيار قطاع معين لإظهار الأسهم به، بالإضافة إلى إمكانية عرض الأسهم في بورصة النيل.

كما يقدم تطبيق “مباشر تداول بلس” للمستخدم بعد التحديثات الإضافية إمكانية تحليل شامل لأداء المحفظة وتحليل الأرباح والخسائر بالإضافة إلى عرض رسم بيانى لأداء المحفظة ومقارنتها بالمؤشر الرئيسى للبورصة، فضلاً عن حصول المستخدم على ملخص المعاملات والذي يحتوى على ملخص لجميع القيم المالية الخاصة بشراء أو بيع الأسهم وعمليات الإيداع والسحب كما يعرض القيمة النهائية للرصيد المتاح.

ويمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من قائمة الأسهم المرجحة والتي تعرض الأسهم المرجحة للمستخدم خلال الستة أشهر الأخيرة وكذلك يتم عرض الأخبار ذات الصلة والبحوث واستشارات التداول والإشارات الفنية لتلك الأسهم في التنبيهات.

سيحظى أيضاً مستخدمي تطبيق “مباشر تداول بلس” على نظرة عامة على السوق وأبرز المعلومات حول المؤشر الرئيسى مثل: قيمة التداولات وحجم التداولات والصفقات التي تتم على مدار اليوم، كل ذلك بالإضافة إلى نظرة عامة على مختلف القطاعات حسب قيمة التداول ورأس المال السوقى.

كما أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق “مباشر تداول بلس” استعراض أعلى الأسهم من حيث التحليل الفنى والتحليل الأساسى والأداء.

أما بالنسبة للإعدادات، فسيتمكن المستخدم من التحكم فى الإشعارات التي تصله من التطبيق على الهاتف أو على البريد الإلكتروني لتشمل: إشعارات البحث وإشعارات قائمة المتابعة وتنبيهات الأسواق.

ميزة جديدة أضيفت للحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بمستخدمي تطبيق “مباشر تداول بلس” وهي إمكانية تسجيل الدخول عبر البصمة المسجلة على الهاتف الذكي بدلاً من إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية