أخبار

جولة تمويل أولية لـ “WayUp Sports” بقيادة بلتون لرأس المال المخاطر

WayUp Sports

حصلت WayUp Sports، وهي أول منصة للتجارة الإلكترونية المتخصصة في الملابس والأدوات المُعززة للأداء الرياضي في مصر، على جولة تمويل أولية بقيادة بلتون لرأس المال المخاطر وصندوق إندكس سبورتس.

قفز معدل نمو WayUp تسعة أضعاف خلال عام، كما عقدت شراكات مع أكثر من 70 علامة تجارية محلية وعالمية، ولديها أكثر من 10 آلاف منتج في أكثر من 15 رياضة مختلفة لأكثر من 100 ألف عميل.

سيركز الاستثمار في نمو Wayup Sports من خلال ثلاث عوامل رئيسية هي التوسع الإقليمي، وإطلاق العلامة التجارية الخاصة لـ WayUp Sports، وتعزيز تجربة المستخدم عبر التطبيق والموقع الإلكتروني.

تقدم WayUp Sports الملابس والمعدات المعززة للأداء الرياضي لمختلف المجالات الرياضية.

تتيح المنصة لعملائها الوصول إلى تجربة تسوق سلسة من خلال إدارة عملية البيع كاملةً بدايةً من تخزين المنتجات، والتحقق من الجودة، حتى توصيل المنتج للمستهلك، بالإضافة إلى تدريب موظفي خدمة العملاء لمساعدة عشاق الرياضة.

بلغ حجم سوق الملابس الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 15 مليار دولار في عام 2021، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 23 مليار دولار بحلول عام 2029، بمعدل نمو سنوي 4.8%، مدفوعا بالاهتمام المتزايد بأنماط الحياة الصحية والرياضة وانتشار ظاهرة ارتداء ملابس الرياضة بشكل يومي، ما يعزز الطلب على الملابس الرياضية، حيث تقود المواقع والتطبيقات الإلكترونية نموًا كبيرًا وتتيح للمستهلكين الوصول إلى أحدث المنتجات في السوق.

قال محمد عفيفي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لشركة WayUp Sports: “تعد هذه الجولة التمويلية علامة فارقة مهمة لـ WayUp Sports، وسوف تدعم نمو الشركة لتلبية الطلب المتزايد والإمكانات في السوق المحلية والإقليمية”.

أضاف: “نحن متحمسون للحصول على الدعم من كبار المستثمرين الذين يفهمون رؤيتنا ويدعمونها. ثقتهم في أعمالنا ستساعدنا على توسيع نطاق أعمالنا بدرجة أكبر.”

من جانبه، قال علي مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لرأس المال المخاطر: “نحن متحمسون لدعم WayUp Sports وفريقها القيادي لتحقيق رؤيتهم وقيادة قطاع تجزئة الملابس والأدوات الرياضية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

تعد WayUp بين أكثر الشركات الواعدة التي حققت أداءً تشغيليًا كبيرًا ونمواً تجارياً منذ تأسيسها في سوق سريع النمو، ومع خطط التوسع الطموحة التي وضعتها، فإن الشركة بمكانة جيدة لتصبح المنصة الرائدة في المنطقة، بحسب مختار.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“جيه إل إل” تتوقع إنجاز 24 ألف وحدة سكنية بمصر العام الجاري

توقعت شركة "جي إل إل" المتخصصة في الاستشارات العقارية إنجاز...

منطقة إعلانية