أخبار

مصر تطلق المرحلة الأولى للمنصة الإلكترونية لمنظومة الرخصة الذهبية

الرخصة الذهبية

أطلقت الحكومة المرحلة الأولى للمنصة الإلكترونية لمنظومة الموافقة الواحدة “الرخصة الذهبية” باللغتين العربية والإنجليزية، وفق بيان صادر اليوم الإثنين عن مجلس الوزراء.

شدد مدبولي على أهمية المنصة الجديدة، ودورها في تيسير إجراءات التقدم للحصول على الرخصة، حيث تستغرق الشركة نحو 10 دقائق فقط للحصول على الرخصة، وفق البيان.

“المنصة تُتيح للمستثمر إمكانية الحصول على مختلف المعلومات والبيانات المتعلقة بمنظومة الرخصة الذهبية، وتُمكن المستثمر من تقديم طلبات الحصول على الموافقة الواحدة ومتابعة الموقف التنفيذي لتلك الطلبات”.. قال حسام هيبة، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة.

أضاف: “رُوعي في إنشاء المنصة الإلكترونية للرخصة الذهبية تقديم مختلف الخدمات من خلال خطوات بسيطة ومُيسرة تتمثل في الدخول إلى المنصة عبر الرابط الإلكتروني وتسجيل حساب جديد عليها، بعدها يتم إرسال كود التفعيل الخاص بالحساب على البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، ومن ثم يمكن تفعيل الحساب والدخول على الصفحة الشخصية للحساب، وبعد ذلك يمكن للشركة تقديم الطلب واستيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة”.

وتسعى هيئة الاستثمار إلى الانتهاء من المرحلة الثانية لتلك المنظومة بنهاية هذا العام، من خلال الانتهاء من أعمال الربط والتكامل المعلوماتي مع جميع الجهات المشاركة في الخدمة بهدف تطوير تلك المنظومة وتحسينها.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مقاطعة تركيا لإسرائيل تجاريا بسبب غزة.. هل تستمر؟

قال وزير الخارجية الإسرائيلي اليوم  إن الرئيس التركي رجب طيب...

منطقة إعلانية